أخبار عاجلة
العالم الان - رونالدو يتخلص من آثاره في مدريد -
العالم الان - منصب جديد لزين الدين زيدان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - منظمة اليونسكو تدين مقتل صحفي بغزة وتطالب بإجراء تحقيق

فلسطين - منظمة اليونسكو تدين مقتل صحفي بغزة وتطالب بإجراء تحقيق
فلسطين - منظمة اليونسكو تدين مقتل صحفي بغزة وتطالب بإجراء تحقيق

انت تشاهد فلسطين - منظمة اليونسكو تدين مقتل صحفي بغزة وتطالب بإجراء تحقيق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:56 صباحاً

باريس نيوز -  : أدانت المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) أدوري أزولاي، قتل إسرائيل للصحفي الفلسطيني أحمد أبو حسين في قطاع غزة ، مطالبة بإجراء تحقيق في الجريمة.

وأعربت أزولاي في بيان صحفي، الاثنين، عن ثقتها في أن إسرائيل ستحقق في هذه الجريمة، قائلة "يجب ألّا يخشى الصحفيون على حياتهم أثناء قيامهم بعملهم، وهو أمر ضروري للديمقراطية وسيادة القانون."

ووفق بيان اليونسكو، أصيب أحمد أبو حسين، وهو صحفي يعمل في إذاعة صوت الشعب المحلية في غزة، بإصابات قاتلة بالرصاص في شمال غزة في 13 أبريل / نيسان، فيما توفي في 25 من الشهر ذاته.

يشار إلى أن اليونسكو تدعو إلى سلامة الصحفيين من خلال التوعية العالمية وبناء القدرات ومجموعة من الإجراءات، بما فيها خطة عمل الأمم المتحدة بشأن سلامة الصحفيين وقضية الإفلات من العقاب.

ودعت المنظمة للحفاظ على سلامة الصحفيين من خلال التوعية العالمية وبناء القدرات ومجموعة من الإجراءات، بما يشمل خطة عمل الأمم المتحدة بشأن سلامة الصحفيين وقضية الإفلات من العقاب.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - منظمة اليونسكو تدين مقتل صحفي بغزة وتطالب بإجراء تحقيق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - منظمة اليونسكو تدين مقتل صحفي بغزة وتطالب بإجراء تحقيق " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : عاجل.. نجاة خطيب مسجد في عدن من اغتيال بعبوة ناسفة
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب