أخبار عاجلة
الأن - 669 وكالة سياحة واسفار ناشطة في العاصمة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - الحمد الله يوجه التحية لعمال وعاملات فلسطين

فلسطين - الحمد الله يوجه التحية لعمال وعاملات فلسطين
فلسطين - الحمد الله يوجه التحية لعمال وعاملات فلسطين

انت تشاهد فلسطين - الحمد الله يوجه التحية لعمال وعاملات فلسطين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:47 صباحاً

باريس نيوز - : وجه رئيس الوزارء د. رامي الحمدلله تحية تقدير إلى عاملات وعمال وموظفي فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للعمال، مشيراً إلى الدور الريادي الذي يلعبه العمال في تأسيس وبناء دولة فلسطين وتسيير وتطوير قطاعاتها ومؤسساتها وتنمية اقتصادها الوطني، فقد أخذوا على عاتقهم الموائمة بين مهام التحرير والبناء، مما أسس لفلسطين وشعبها تجربة مميزة وفريدة في كفاح ونضال عمالها وموظفيها.

وقال د. الحمدلله خلال منشور على صفحته الفيسبوك: "إن المرحلة الفارقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية، تتطلب منا تجنيد كافة أبناء شعبنا في مسيرة التقدم والبناء وتعزيز صمودهم في وجه التحديات الاقتصادية والسياسية، ولهذا سعت الحكومة إلى ضمان حقوق عمال فلسطين وإعمال وصون حقوقهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم، وتوج هذا بإقرار قانون الضمان الاجتماعي، وتسارعت خطوات بناء مؤسسة الضمان الاجتماعي، وتم تشكيل مجلس إدارتها ليمثل كافة القطاعات والفئات، ونتوقع أن يصبح القانون نافذاً خلال الشهرين المقبلين".

وتابع: " بالإضافة إلى اتخاذ اجراءات هامة في مجال حماية حقوق العمال وضمان الحريات النقابية والحد الأدنى للأجور، ومكافحة عمالة الأطفال، وتطوير منظومة التفتيش وحماية العمل ودعم صندوق التشغيل، وتطوير برامج التدريب المهني التي توائم تخصصاتها احتياجات سوق العمل، كما ونتابع ملف العمال الفلسطينيين داخل الخط الأخضر ومساعدتهم على تحصيل واسترجاع حقوقهم ومنع استغلالهم. وبالرغم من كافة الممارسات والقيود الاحتلالية سيما في المناطق المسماة (ج)، عملنا على دفع عجلة الإنتاج وإقامة المدن الصناعية في محافظات الوطن لمحاربة البطالة وتوفير فرص عمل جديدة".

كما وحيا رئيس الوزارء الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وكافة النقابات العمالية والمؤسسات الحقوقية ذات الصلة في بلادنا، متمنياً لها المزيد من التوحد والشراكة مع الحكومة للتمكن سوياً من انصاف عمال فلسطين وموظفيها وتعزيز صمودهم وثباتهم.

وختم منشوره إنه " بسواعد عمالنا وخبراتهم وعقولهم، سنصل حتماً إلى هدفنا في تحقيق الاستقرار والنمو، وسنواصل بناء دولتنا وتطوير قطاعاتها. حفظ الله فلسطين وشعبها الصامد الأبي، وكل عام وأنتم بخير".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - الحمد الله يوجه التحية لعمال وعاملات فلسطين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - الحمد الله يوجه التحية لعمال وعاملات فلسطين " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - كاتب الدولة للمناجم في جلسة عامة برلمانية: الدولة تتجه نحو عدم التجديد لشركة «الكوتيزال»
التالى أخبار سعودية - كاميرات المراقبة توثق محاولة مجهول أشعل حريق في سوبرماركت بالكويت

معلومات الكاتب