أخبار عاجلة
أخبار سعودية - تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
أخبار سعودية - اصطدام قطار بشاحنة -
أخبار سعودية - انهيار سقالة على عمال -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - الاحتلال يعتقل خلية لحماس خططت لتنفيذ عمليات في القدس

فلسطين - الاحتلال يعتقل خلية لحماس خططت لتنفيذ عمليات في القدس
فلسطين - الاحتلال يعتقل خلية لحماس خططت لتنفيذ عمليات في القدس

انت تشاهد فلسطين - الاحتلال يعتقل خلية لحماس خططت لتنفيذ عمليات في القدس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:47 صباحاً

باريس نيوز - : قالت وسائل اعلام اسرائيلية أن الرقابة في اسرائيل سمحت، صباح اليوم الثلاثاء، بنشر تفاصيل اعتقال خلية لحركة حماس بمدينة القدس المحتلة "خططت لتنفيذ عمليات بتوجيهات من عناصر الحركة بغزة".

ووفقاً لما نشرته القناة "الثانية" العبرية؛ قدّمت النيابة الإسرائيلية بالقدس اليوم لوائح اتهام بحق أعضاء الخلية الثلاثة، وهم من سكان القدس بتهم متعلقة بالعضوية في حماس "والتآمر" لتنفيذ عمليات وفق قولهم.

وأعضاء الخلية وفق ما يدّعي الشاباك، هم: نسيم حمادة (39 عامًا) مسؤول الخلية، وجند عضوين آخرين هما: عز الدين عطون (24 عامًا) وعبيدة عميرة (33 عامًا)، بالإضافة لعضو آخر من صور باهر.

وزعمت التحقيقات أن حمادة تواصل مع نشطاء من حماس متواجدين في غزة، ممن جرى إبعادهم في إطار صفقة "وفاء الأحرار"، وجندوه لتنفيذ عملية إطلاق نار، حيث جنّد حمادة أعضاء الخلية الآخرين لهذه الغاية.

كما زعمت القناة أن أحد أفراد الخلية خطط لتنفيذ عملية ضد الأمن الإسرائيلي ومحاولات شراء سلاح ومراقبة مناطق بمستوطنة "أورانيت"، وخطط هناك لتنفيذ العملية ضد الجنود المتواجدين في محطة الحافلات.

وادعت التحقيقات قيام اثنين من أعضاء الخلية بزيارة تركيا مؤخرًا للقاء محمود عطون عكاري، وهو ناشط في حماس مبعد إلى تركيا في إطار الصفقة، وفق الشاباك، وحصلوا على آلاف الدولارات.

وذكر الشاباك أن العام الماضي شهد اعتقال أكثر من 100 فلسطيني بالضفة بما فيها القدس خططوا لتنفيذ العمليات "بتوجيهات من حماس".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - الاحتلال يعتقل خلية لحماس خططت لتنفيذ عمليات في القدس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - الاحتلال يعتقل خلية لحماس خططت لتنفيذ عمليات في القدس " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تسعيرة الوثائق البيومترية قيد الدراسة"
التالى "لن نضع قدما في السلطة وأخرى في المعارضة"

معلومات الكاتب