أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار فلسطينية - الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة

اخبار فلسطينية - الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة
اخبار فلسطينية - الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة

انت تشاهد اخبار فلسطينية - الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:47 صباحاً

باريس نيوز -  : هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء منزل المواطن المقدسي جمال عليان تحت حراسة قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال الاسرائيلي بعد ان كانت قد حاصرت المنزل منذ ساعات الصباح.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال حاصرت بناية سكنية مكونة من (3 طوابق) تعود للمقدسي جمال عليان، تمهيداً لهدمها وبعد ذلك قامت الجرافات الاحتلالية بتنفيذ عملية الهدم.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد كامل عليان خلال حصار البناية، والذي قضى بالأسر 40 شهراً، وأفرج عنه في شهر شباط من العام الجاري.

وقالت مصادر محلية ان المواطن محمد عليان تواجد خلال فترة الهدم في محكمة بلدية الاحتلال وحصل على امر منع الهدممن قبل قاضي المحكمة لكن مدعي عام البلدية تقول انه لا يوجد قرار بالهدم لكنها قالت انه اذا بدات عملية الهدم سيكون من الصعب  وقف عملية الهدم في اشارة لتواطئ محاكم الاحتلال بعمليات الهدم الاسرائيلية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار فلسطينية - الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار فلسطينية - الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شاهد .. ساعي توصيل صيني يتذوّق حساء الزبون بشراهة
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب