أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الحوثيون يوحدون خطبة الجمعة لتشويه التاريخ والسيرة النبوية

انت تشاهد أخبار سعودية - الحوثيون يوحدون خطبة الجمعة لتشويه التاريخ والسيرة النبوية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 25 مايو 2018 10:47 مساءً

أخبار باريس نيوز - وأكدت تقارير إعلامية يمنية، اليوم الجمعة، أن جماعة الحوثيين، فرضت على خطباء مساجد بمدينة صنعاء إلقاء خطبة موحدة، الأمر الذي قوبل بغضب أئمة المساجد والمصلين، لما تضمنته تلك الخطبة من أخطاء فادحة.

وأوضحت ” التقارير “، أن الخطبة فرضتها الميليشيات بالقوة، رغم مخالفتها حقائق التاريخ والسيرة النبوية المطهرة؛ حيث زعم موزعو الخطبة أن الرسول -صلى الله عليه وسلم- فتح مكة في العاشر رمضان.

وأوضحت ” التقارير”، أن ” أئمة مساجد صنعاء ” يرون تصرف الحوثيين ينم عن جهل مقيت، وخاصة بعد حشو الخطبة بمضامين تحريضية وتزوير للتاريخ وإساءة لفتح مكة الذي قام به الرسول -صلى الله عليه وسلم- في العشرين من رمضان.

وأشار ” الأئمة “، إلى أن ” الأخطاء في الخطبة كانت مبالغ فيها، وأن معديها ادعوا زورًا وبهتانًا أن الرسول الكريم دخل مكة بقوة السلاح بالمخالفة لأعظم واقعة تسامح سجلها التاريخ، حينما عفا النبي عمن آذوه “.

والجدير بالذكر أن ” الميليشيات الحوثية ” ، حرمت اليمنيين هذا العام من أجواء رمضان التي اعتادوها، ومنعت مكبرات الصوت في المساجد، وانتهكت حرمتها بدخولها والقبض على عدد من الأئمة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الحوثيون يوحدون خطبة الجمعة لتشويه التاريخ والسيرة النبوية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الحوثيون يوحدون خطبة الجمعة لتشويه التاريخ والسيرة النبوية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟