أخبار عاجلة
السعودية الان - إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -
السعودية الان - طال السفر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالصور: بن حجاب يختتم أنشطة جمعية منهاج لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أضم

انت تشاهد أخبار سعودية - بالصور: بن حجاب يختتم أنشطة جمعية منهاج لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أضم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:43 صباحاً

أخبار باريس نيوز - احتفت جمعية منهاج لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أضم وتحت رعاية المحافظ ناصر بن محمد بن حجاب ، بختام برامجها وأنشطتها السنوية للعام 1439.

افتتحت بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس الجمعية الأستاذ رده بن حاسن استعرض خلالها برامج الحلقات والدور النسائية في المحافظة والتي جاءت ضمن الدور الرائد للجمعية بهدف رعاية الأبناء والبنات وشغل أوقاتهم بالنافع المفيد، في حفظ كتاب الله وتعلمه وتلاوته وتجويده من خلال دروس في الحفظ وتحسين التلاوة ودروس في التجويد، بمشاركة معلمين معتمدين.

وتابع الحضور بين فقرة وأخرى ، نماذج من حفاظ القرآن الكريم ،
وكان من ضمن الفقرات كلمة الجمعية العمومية ألقاها : الشيخ سلطان بن معيض العصماني ، امتدح فيها أهل القرآن وأثنى على الداعمين .

ثم شاهد الجميع فيلما تعريفيا لجمعية منهاج ، وما أنجزته بما تحويه من مجموع عدد الحلقات البالغ ٥٢ حلقةللبنين والبنات ، والتي يدرس بها أكثر من ألف طالب وطالبة .

وقبل الختام دشن المحافظ وقف منهاج ، ليختتم الحفل بتكريم حفظة كتاب الله ، وأولياء أمورهم والمعلمين والجهات الخيرية المتعاونة ، والداعمين والإعلاميين .

وكان من بين أولئك الحفاظ شابين في مقتبل العمر هما : محمد” ١٦ ” سنه وأحمد ” ١٥ ” سنه ابني عاطف عبدالحكيم ، الذي بين ل ” صدى ” أنه عاجز عن وصف شعوره المختلط بين الفخر بهما ، والخوف عليهما في زمن قد كثرت فيه الفتن والملهيات ، خنقته العبرة وهو يرى ابنيه قد أتما حفظ كتاب الله ، متمنيا أن يكون لهم حافظا وعاصما ، وأن يكون عونا لهما في خدمة الإسلام والمسلمين ، وأردف أن ابنه عبدالله بالصف الثاني أتم حفظ الجزء الرابع راجيا من الله، أن يره في المستقبل القريب قد أتم الحفظ كأخويه ، وختم حديثه بالشكر لصدى ، وكذلك حث الآباء والأمهات بالوقوف إلى جانب أبناءهم وتهيئة الجو المناسب ليفرحوا بهم حفاظا لكتاب الله.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالصور: بن حجاب يختتم أنشطة جمعية منهاج لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أضم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالصور: بن حجاب يختتم أنشطة جمعية منهاج لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أضم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان