اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | عذاري تسقي القريب عبر «سوالف عصرية»

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | عذاري تسقي القريب عبر «سوالف عصرية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:23 صباحاً

باريس نيوز - شارك منتزه عذاري في رعاية برنامج (سوالف عصرية) الذي بث على تردد 93.3 FM بإذاعة مملكة البحرين عبر تقديم باقة من التذاكر المجانية شاملة جميع الألعاب. وأكد خيام علي سالم المدير العام للمنتزه أن هذا التعاون المثمر جاء إيماناً من الإدارة بالدور التكاملي الملقى على عاتق مؤسسات المملكة في بناء ونهضة البلاد وفق الرؤية 2030 لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة، والتي تهدف لتحقيق النمو والإستدامة وصولاً بشعب البحرين الى اعلى درجات الرخاء في مجالات الحياة كافة.

وقال أن إذاعة البحرين حققت خلال العشر سنوات الأخيرة نقلة نوعية لا يختلف عليها اثنان، واصبحت برامجها ذات حظوة لدى الجمهور داخل وخارج المملكة، مضيفاً أن رصدنا للبرنامج (سوالف عصرية) بين لنا كفاءة الكوادر العاملة في الإذاعة فضلاً عن الحجم الكبير لجمهور المتصلين الذين اكدوا حرصهم على متابعة الإذاعة.

وقال أن إذاعة البحرين منذ انطلاقتها سنة 1940 وهي في إزدهار مستمر حتى وصلت الى ماهي عليه اليوم، كاشفاً أن المنتزه يسعى لمواصلة التعاون بين القطاعين لتعزيز السياحة في المملكة من خلال تثقيف الجمهور بالفعاليات والأنشطة الخاصة بالأطفال والشباب والأسرة عموما، فضلا عن الأماكن السياحية المنتشرة في ربوع البلاد. وختم أن أبواب المنتزه مشرعة لكل مؤسسات المملكة التي تقوم بدور إنساني واجتماعي واقتصادي يعود بالنفع على المواطنين الذين يشكلون الركيزة الأساسية لبناء مستقبل مملكتنا الغالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | عذاري تسقي القريب عبر «سوالف عصرية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | عذاري تسقي القريب عبر «سوالف عصرية» " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار سعودية - بالفيديو والصور.. شاهد ملكة جمال لبنان لعام 2018