أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - أمجد طه: القانون كالموت لا يستثني أحدًا في مملكة العدل

انت تشاهد أخبار سعودية - أمجد طه: القانون كالموت لا يستثني أحدًا في مملكة العدل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 07:47 صباحاً

أخبار باريس نيوز - شبه الخبير في الشؤون السياسية أمجد طه، القانون في المملكة بـ ” الموت ” لايستثني أحدًا، وذلك يتضح جليًا في الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن فيما يخص قضية وفاة الصحفي جمال خاشقجي.

وقال طه في تغريدة له عبر ” تويتر ” : ” يجب أن لا نستبعد طرف في تركيا في الأمر، فجميعنا لا يعرف كل التفاصيل بعد في قضية جمال خاشقجي ” ،مضيفًا أن : ” السعودية أرسلت رسالة قوية وواضحة للعالم ، وهي أن العدل أساس الملك هنا، والقانون كالموت لا يستثني أحد ،ياليت كل العالم السعودية ” .

وأضاف : ” اغتيل رئيس الشيشان في قطر وعرفوا من القاتل وتجاهلت العدالة ذلك، وجدت تركيا جثة ابن رئيس الوزراء يلماز التركي وعرفوا القاتل وتستروا عليه ” .

وتابع : ” عرفت السعودية بجمال خاشقجي فقامت بالتحقيق وبدأت بالمحاسبة امام العالم ،إنها مملكة العدل السعودية ،وإنهم الكاذبون ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - أمجد طه: القانون كالموت لا يستثني أحدًا في مملكة العدل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - أمجد طه: القانون كالموت لا يستثني أحدًا في مملكة العدل " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - تركي آل الشيخ: ستبقى المملكة في شموخ يُفرح الأصدقاء ويُغيض الأعداء
التالى أخبار سعودية - ” داعش ” يفرج عن 6 رهائن بسوريا في صفقة ” الـ 27 مليون دولار “