أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - تفاصيل جديدة في واقعة تعدي أربعيني على طفل يتيم بالقنفذة

انت تشاهد أخبار سعودية - تفاصيل جديدة في واقعة تعدي أربعيني على طفل يتيم بالقنفذة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:39 صباحاً

أخبار باريس نيوز - على خلفية واقعة تعدي مواطن أربعيني على طالب يتيم، داخل الحافلة المدرسية وفراره ،بدون معرفة الاسباب وراء الاعتداء، تجري الجهات الأمنية في المحافظة التحقيقات في شكوى تقدمت بها أسرة الطفل.

وأفادت عائلة الطالب في شكواها أنه تعرض إلى الركل والضرب من قبل المواطن المذكور بسبب شجار بين طالبين حاول الطفل أن يفض الاشتباك.

وأشارت الأسرة إلى أن والد أحد الطالبين صعد إلى الحافلة واعتدى على الطفل بالضرب والشتم ما استدعى نقله للعلاج بالمستشفى بواسطة والدته،وبحسب عم الطفل ، فهو يرفض العودة إلى المدرسة خوفا من التعرض للإيذاء مرة أخرى،وفقا لعكاظ.

وطالب العم الجهات المعنية بمحاسبة المعتدي، مقدرا في الوقت ذاته جهود مدير الشؤون الصحية في محافظة القنفذة الدكتور عبدالله الغروي في هذا الشأن.

إقرأ أيضًا:

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - تفاصيل جديدة في واقعة تعدي أربعيني على طفل يتيم بالقنفذة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - تفاصيل جديدة في واقعة تعدي أربعيني على طفل يتيم بالقنفذة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - حماس تطرح الانتخابات بديلا إذا فشلت المصالحة
التالى اخبار عربية - تحطم مقاتلة روسية ومقتل قائديها بسوريا