هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور النواب الكرد

 

 

العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور النواب الكرد
العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور النواب الكرد

انت تشاهد العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور النواب الكرد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:43 مساءً

باريس نبوز - / بغداد
عقد مجلس النواب، الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور اغلب النواب الكرد، فيما تضمن جدول اعمال الجلسة التوصيت على عدد من القوانين والقراءة الاولى لعدد آخر منها.

وقال المصدر في حديث لـ ، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري عقد جلسة البرلمان الاعتيادية الـ25 من الفصل التشريعي الحالي بحضور اغلب النواب الكرد"، مبينا ان "جدول اعمال الجلسة يتضمن التصويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (11) لسنة 2007، وتقرير عمل لجنة الخبراء لاختيار اعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشفف عن اسمه، أن "الجدول يتضمن ايضا استكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959".

وتابع المصدر، أن "الجلسة تتضمن ايضا التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العراق وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية، والتصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين".

واكد المصدر، أن "جدول اعمال الجلسة يتضمن ايضا التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالأمر رقم (65) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة)، واستكمال مناقشة مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الاحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية".

واوضح المصدر، أن "الجلسة تتضمن ايضا تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية تجارة الحبوب لعام 1995".

وافاد مصدر برلماني، السبت (7 تشرين الاول 2017) بأن مجلس النواب اجل عقد جلسته الى اليوم الاثنين.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور النواب الكرد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور النواب الكرد " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اليمن - مقتل النقيب الحوثي إسماعيل الشامي في جبهة نهم
التالى اخبار عربية - السعودية تشدد حصار اليمن بإغلاق المنفذ البري الوحيد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا