أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - تحذير لأهالي 6 مناطق من التقلبات الجوية

انت تشاهد أخبار سعودية - تحذير لأهالي 6 مناطق من التقلبات الجوية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أصدر الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الثلاثاء، تنبيهًا متقدمًا لسكان عددٍ من مناطق بالمملكة، بتقلبات جوية.

وأوضح الإنذار المبكر أن كل من ” حبونا والأجزاء المجاورة” بمنطقة نجران، ستتعرض إلى هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية ،تبدأ في الثانية ظهرًا، وتنتهي في التاسعة من مساء نفس اليوم.

ووجه الإنذار المبكر تنبيهاً متقدماً على ” فيفا- الدائر- الريث-العارضة” بمنطقة جازان، و”أبها – سراة عبيدة – تثليث – ظهران الجنوب -بيشة والأجزاء المجاورة” بمنطقة عسير، محذراً من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية .

وحذر من هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، على الباحة ، مبيناً أن هذه الحالة تبدأ في الثانية عشر ظهراً، وتنتهي في التاسعة من مساء نفس اليوم.

وفيما يخص منطقة الجوف بمناطق ” القريات -طبرجل والأجزاء المجاورة ” و” ،رنية- تربة -الخرمة -مرتفعات المنطقة ” بمنطقة مكة المكرمة، ستتعرض لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية وقد تتسبب في شبه انعدام الرؤية.

إقرأ أيضًا:

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - تحذير لأهالي 6 مناطق من التقلبات الجوية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - تحذير لأهالي 6 مناطق من التقلبات الجوية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالصور.. الأخضر يواصل استعداده للمونديال بقوة.. وتمارين خاصة لـ ” باهبري “
التالى اخبار الاردن - الكشف عن خطة عصابة "علي بابا" الأردنية للهروب.. وسر الفتاة التي ساعدتهم