أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : مصدر عسكري يكشف حقيقة إدعاءات تحويل مطار سيئون إلى ثكنة عسكرية

اخبار يمنية - : مصدر عسكري يكشف حقيقة إدعاءات تحويل مطار سيئون إلى ثكنة عسكرية
اخبار يمنية - : مصدر عسكري يكشف حقيقة إدعاءات تحويل مطار سيئون إلى ثكنة عسكرية

انت تشاهد اخبار يمنية - : مصدر عسكري يكشف حقيقة إدعاءات تحويل مطار سيئون إلى ثكنة عسكرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 02:57 صباحاً

باريس نبوز - كشف مصدر عسكري رفيع، حقيقة الإدعاءات الَّتي تنص على "تحويل مطار سيئون الدولي إلى ثكنة عسكرية".. وقال: إن ذلك "حديث لا أساس له من الصحة".

وأشار المصدر الى ان الجهات العسكرية والأمنية بالمطار تقوم بعملها في حماية هذه المنشأة الحيوية على أكبر قدر من المسئولية بشهادة جميع موظفي المطار وجميع الركاب المسافرين والقادمين عبر المطار .

وشدد على وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية في نشر مثل هذه الأخبار التي قد تؤدي الى تعطيل العمل بالمطار الذي يعد المنفذ الجوي الثاني الذي يربط اليمن بالعالم .

إلى ذلك قالت مصادر مطلهة، إن مدير مطار سيئون الدولي حسن فرج الكثيري، اليوم الإثنين، قرار قدم استقالته للجهات المختصة.

وتشير الانباء إلى ان سبب الاستقالة أتى بعد اضراب نقابة المطار ووقوف المدير ضد الاضراب ووصفهم بالتعنت، والتي تمت الاستجابة لمطالب النقابة بعد تدخل قائد المنطقة اللواء ركن صالح طيمس، ومدير الامن بالوادي سعيد علي العامري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : مصدر عسكري يكشف حقيقة إدعاءات تحويل مطار سيئون إلى ثكنة عسكرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : مصدر عسكري يكشف حقيقة إدعاءات تحويل مطار سيئون إلى ثكنة عسكرية " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - غازي الشواشي:أكثر من 60 نائبا أمضوا على العريضة المطالبة بقدوم يوسف الشاهد إلى البرلمان وعرض تجديد الثقة في حكومته
التالى أخبار سعودية - أخطاء مطبعية بدعوة زفاف كادت أن تنهي زواج بالأحساء

معلومات الكاتب