هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم

 

 

أخبار سعودية - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم
أخبار سعودية - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم

أخبار سعودية - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 8 ديسمبر 2017 03:23 صباحاً

أخبار باريس نيوز - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم
بحث مع المديرين إيجابيات الربط

تفقد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أمس (الخميس)، عددا من المستشفيات والمراكز الصحية في جدة بدأها بمستشفى الملك عبدالعزيز، واطلع على الخدمات المقدمة والتقى عددا من المراجعين واستمع إلى مطالبهم واعداً بتحقيقها.
وجال الربيعة على أقسام الطوارئ والتنويم والعيادات والطب المنزلي بمستشفى الصحة النفسية، واستمع إلى حاجات المستشفى. وتفقد سير العمل في إدارة الطب الشرعي واختتم جولته بزيارة مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية مطلعا على مشروع تطوير بيئة العمل الداخلية والخارجية. من جهة ثانية، شهد الربيعة أمس بمركز التدريب والابتعاث في جدة ختام ورشة ربط المراكز الصحية بالمستشفيات التي تستهدف مساعدي مدير الشؤون الصحية ومديري المستشفيات ومديري المراكز، واطلع على المحاور الرئيسية التي تمت مناقشتها في الورشة، والجوانب الإيجابية للربط، ودعم وإيجاد حلول للمعوقات وتذليلها لتخدم المشروع. كما وقف على بدء العمل في دليل سياسات وإجراءات المشروع الذي يعد أحد المشاريع الإستراتيجية المتوافقة مع رؤية الوزارة، وناقشت الورشة سلسلة من المحاور شملت الإمداد والتموين، الموارد البشرية، الشؤون الهندسية والمشاريع والإسكان، إلى جانب الخدمات العلاجية والطبية المساعدة والمساندة. والبرامج الوقائية ومكافحة العدوى، التدريب، الإشراف والتقييم، الخدمات العلاجية المخبرية والإسعافية، الربط الإلكتروني، واعتماد الجودة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - وزير الصحة للمراجعين: أعدكم بتحقيق مطالبكم " تم نقلة من موقع " سعورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سعورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سوريا - فعاليات في إدلب وحلب بسوريا تضامنا مع القدس (شاهد)
التالى اخبار الاردن - كلمة الصفدي في الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا