هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - الرئيس السوداني يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية

 

 

اخبار سودانية - الرئيس السوداني يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية
اخبار سودانية - الرئيس السوداني يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية

انت تشاهد اخبار سودانية - الرئيس السوداني يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:36 مساءً

باريس نيوز - الخرطوم 27 يناير 2018 ـ وصل الرئيس السوداني عمر البشير إلى العاصمة الاثيوبية أديس ابابا، السبت، على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة الـ 30 لقادة دول ورؤساء حكومات الاتحاد الأفريقي المنعقدة بالعاصمة الأثيوبية يومي الأحد والأثنين.

الرئيس عمر البشير يقود وفد السودان لمنتدى (تانا)- ارشيف

ويشارك البشير إلى بجانب حوالي 40 زعيما أفريقيا ورؤساء المنظمات الإقليمية والدولية في القمة التي تعقد تحت شعار "الانتصار في مكافحة الفساد.. مسار مستدام لإحداث التحول في أفريقيا".

وأستقبل البشير لدى وصوله أديس أبابا بحسب وكالة السودان للأنباء، مسؤولو الاتحاد الأفريقي والحكومة الإثيوبية ووزير الخارجية السوداني، إبراهيم غندور، والسفير السوداني لدي أثيوبيا، جمال الشيخ.

وقالت الوكالة الرسمية إن مشاركة البشير في القمة الافريقية تأتي في إطار حرص السودان على تدعيم العلاقات وتطويرها مع جميع الدول الأفريقية والمشاركة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل الافريقي المشترك لصالح شعوب القارة.

وتوقعت أن يلتقي البشير على هامش القمة بعدد من رؤساء الدول والحكومات الأفريقية والمنظمات الإقليمية لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية التي تهم القارة.

في سياق متصل قال المتحدث باسم الخارجية السودانية قريب الله الخضر في بيان، السبت، إن جهود وفد السودان المشارك في اجتماعات آلية مراجعة النظراء الأفريقية المعنية بتقييم التقدم المحرز في سبيل إنفاذ الالتزامات الإقليمية والدولية في مجال الحوكمة، التنمية الاجتماعية، الديمقراطية، والإدارة على مستوى القارة بأديس أبابا، أسفرت عن انتخاب السودان عضواً بلجنة تسيير آلية مراجعة النظراء لأول مرة منذ إنشاء الآلية في العام 2003 تتويجاً للجهود الدبلوماسية والدور الرئيس للخرطوم في خدمة قضايا الإقليم والقارة.

إلى ذلك قال وزير الخارجية الإثيوبي، ورقنه غيبهو، إن جميع التسهيلات اللازمة للتحضير للقمة قد اكتملت، داعياً الشعب الأثيوبي للتعاون من أجل إنجاح القمة الثلاثين للاتحاد الأفريقي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - الرئيس السوداني يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - الرئيس السوداني يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سوريا - السلطات المصرية تلقي القبض على رئيس جهاز المحاسبات السابق
التالى أخبار الجزائر - مقتل الصحافية المصرية ميّادة أشرف

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا