هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الثلاثاء.. إطلاق مشروع ” إحسان إنسان ” لدمج الصم وضعاف السمع بالرياض

 

 

أخبار سعودية - الثلاثاء.. إطلاق مشروع ” إحسان إنسان ” لدمج الصم وضعاف السمع بالرياض
أخبار سعودية - الثلاثاء.. إطلاق مشروع ” إحسان إنسان ” لدمج الصم وضعاف السمع بالرياض

انت تشاهد أخبار سعودية - الثلاثاء.. إطلاق مشروع ” إحسان إنسان ” لدمج الصم وضعاف السمع بالرياض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:22 مساءً

أخبار باريس نيوز - ينطلق الثلاثاء المقبل في مدينة الرياض منتدى “إحسان إنسان” لتدشين مشروع فريق” إحسان إنسان” إحدى المبادرات المجتمعية النوعية في المملكة التي تهدف لدمج الصم وضعاف السمع في المجتمع، ورفع كفاءة الصم وضعاف السمع والعمل على رفع التحصيل العلمي لهم.

ويهدف المنتدى إلى تعزيز الجهود بين الجهات الداعمة للصم وضعاف السمع في المملكة الذين يقدر عددهم بأكثر من مليون شخص، من خلال تطبيق إلكتروني يقربهم من المجتمع عبر خدمات متنوعة .

وأوضح رئيس الفريق يعقوب بن سعد الزير، أنهم أخذوا على عاتقهم هم البحث عن حل للصم وضعاف السمع، وخرج الفريق بمبادرة أولى بعنوان “إحسان إنسان ” يهدف إلى المشاركة في رفع كفاءة الصم وضعاف السمع والعمل على رفع التحصيل العلمي لهم، وجعلهم فئة منتجة وفاعلين في المجتمع مع تذليل جميع العوائق التي تقف حائلا دون مسيرتهم، ومساعدة ذوي الصم وضعاف السمع على سهولة التواصل معهم من خلال إنشاء مراكز تقوية بلغة الإشارة لضعاف السمع وذويهم والمساهمة في توظيفهم.

ويحتوي المنتدى على ورش عمل مجانية مترجمة بلغة الإشارة تقدم للصم والسامعين في مجالات مهمة في حياتهم، منها ورشة للمدرب فهد الفهيد بعنوان ( تسويق الذات ) ، تليها ورشة (تطبيقك الأول لذوي الإعاقة على الأجهزة الذكية) تقدمها مي العتيبي، ثم يشارك مترجم لغة الإشارة محمد الفهيد بندوة ( تمكين فاقدي السمع وتنمية مهاراتهم)، ثم يقدم المهندس طارق إسماعيل ورشة ( كيفية استخدام تطبيق إحسان إنسان)، وتختتم ورش العمل بمشاركة هيئة الهلال الأحمر ( الإسعافات الأولية) .

يذكر أن منتدى إحسان إنسان ضمن المبادرات التي تخفف من معاناة الصم وضعاف السمع في المجتمع، وتعزز من تواجدهم التعليمي والأكاديمي والاجتماعي، وتخفف من صعوبات التواصل مع الجهات الحكومية وغيرها، وللتسجيل في الورش الدخول على الموقع التالي : من هنا .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الثلاثاء.. إطلاق مشروع ” إحسان إنسان ” لدمج الصم وضعاف السمع بالرياض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الثلاثاء.. إطلاق مشروع ” إحسان إنسان ” لدمج الصم وضعاف السمع بالرياض " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - وكيل محافظة حجة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية وشحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا