هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن

 

 

أخبار سعودية - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن
أخبار سعودية - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن

أخبار سعودية - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:44 صباحاً

أخبار باريس نيوز - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة أمس، مدير فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمنطقة عسير محمد بن جابر القحطاني الذي قدم للسلام على سموه بعد تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة. ونوه أمير منطقة عسير بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، من دعم واهتمام بجميع أوجه التطوير في جميع مناطق المملكة والحرص على مكافحة الفساد والعمل على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.ودعا إلى بذل المزيد من التوعية بطرق وآليات الإبلاغ عن شبهات الفساد وتجاوز النظام، وتكثيف الجهود لتوعية العاملين في القطاع العام بالمخالفات التي يترتب عليها معاقبتهم بتهم الفساد، متمنياً لفرع الهيئة والعاملين فيها التوفيق والسداد للقيام بواجبهم.
دعم مالي
استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة أمس، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأبها محمد بن إبراهيم الحديثي وأمين عام جمعية البر بأبها محمد بن فحاس، اللذين قدما دعماً مالياً لأنشطة الأسر المنتجة والحرفية بجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 32».
وعبر أمير عسير عن شكره وتقديره لأصحاب هذه المبادرة، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال والجهات الخيرية في دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية والاجتماعية.
شكر وتقدير
تسلم الأمير فيصل بن خالد، أمس دعماً مالياً لأنشطة جناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 32»، قدمه رجل الأعمال خزام بن معجب الحويزي. وعبر الأمير فيصل بن خالد عن شكره وتقديره للحويزي على هذه المبادرة، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال الفاعل في دعم الأنشطة والفعاليات في المنطقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن " تم نقلة من موقع " سعورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سعورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الاردن - براءة أردني من تهمة التخطيط لهجوم لصالح تنظيم الدولة في ألمانيا
التالى اخبار يمنية - : توجيهات من قائد جبهة بيحان بخصوص التعامل مع جثث المليشيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا