هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة

 

 

أخبار تونس - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة
أخبار تونس - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة

أخبار تونس - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:33 صباحاً

أخبار باريس نيوز - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة


ما زال مهاجم ريال مدريد، الشاب بورخا مايورال، يغتنم الفرص التي يتيحها له زين الدين زيدان، بل وأصبح تألقه يحرج المدرب الفرنسي في ظل غياب الفاعلية التهديفية لدى بنزيما.
فقد ذكرت صحيفة آس المدريدية في تقرير لها، أن النجم الشاب لعب 437 دقيقة فقط هذا الموسم، كما أنه لم يلعب أساسيًا سوى في أربع مناسبات، آخرها اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند 3-2 أمس الأربعاء في دوري الأبطال.
غير أن أهداف مايورال تعتبر كثيرة بالنسبة لهذا العدد القليل من الدقائق التي لعبها، فقد سجل أربعة أهداف خلال الموسم، أي أن معدل تهديفه يساوي هدفًا كل 109 دقيقة.
وبهذا الرقم، يتفوق المهاجم الإسباني الشاب على الفرنسي كريم بنزيما، الذي يحتاج إلى ضعف ذلك الوقت لإحراز الأهداف، حيث لعب بنزيما 1172 دقيقة، سجل خلالها خمسة أهداف، ما يعني أنه يحتاج 234 دقيقة لتسجيل هدف واحد.
كما يتفوق مايورال أيضًا على مهاجمين آخرين رحلوا عن الملكي، مثل موراتا في تشيلسي يحتاج 145 دقيقة للتسجيل مع ناديه اللندني، بينما ماريانو دياز يسجل هدفًا في كل 117 دقيقة بقميص أولمبيك ليون.
ويعد بورخا مايورال حبيسًا لمقاعد البدلاء منذ بداية الموسم، بل أحيانًا استبعده زيدان من المباريات، مع أنه البديل الوحيد لبنزيما، غير أنه الآن بات يشارك بشكل أكبر، ومع الفترة السيئة للمهاجم الفرنسي قد يخطف المركز الأساسيّ منه في الفريق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - مايورال يحرج زيدان وبنزيمة " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العراق اليوم - معصوم والجبوري يتفقان على ضرورة اعتماد الحوار بكافة الازمات...
التالى اخبار يمنية - : مقتل 4 من عناصر المليشيا في الكدحة ومقبنة غربي تعز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا