أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الشيخ النهدي: للإمارات دور ريادي في قهر ودحر الإرهاب باليمن

اخبار يمنية - : الشيخ النهدي: للإمارات دور ريادي في قهر ودحر الإرهاب باليمن
اخبار يمنية - : الشيخ النهدي: للإمارات دور ريادي في قهر ودحر الإرهاب باليمن

انت تشاهد اخبار يمنية - : الشيخ النهدي: للإمارات دور ريادي في قهر ودحر الإرهاب باليمن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 07:37 صباحاً

باريس نبوز - أكد الشيخ ناجي النهدي، أمين عام قبائل حضرموت، إن قهر ودحر الإرهاب في اليمن كان للإمارات في تحقيه دور ريادي وبارز.

 وشدد النهدي، في تصريح إلى صحيفة "البيان" الإماراتية على أنه، لولا جهود الإمارات لكانت «القاعدة» لا تزال تسيطر على عدد هام من محافظات اليمن.

وأضاف أن دعم الإمارات وتأهيلها للأجهزة الأمنية وتشكيلها لقوات مكافحة الإرهاب ساهم وبشكل كبير إلى جانب دعم تلك القوات عسكرياً وجوياً واستخباراتياً في تحقيق قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية الأخرى لانتصارات كبيرة على الجماعات الإرهابية في عدن ولحج وأبين وحضرموت.

وأوضح: لولا الإمارات لكانت القاعدة لا تزال تسيطر على جل المدن اليمنية اليوم، مشيراً إلى أن غالبية مناطق جنوب اليمن باتت آمنة والفضل بعد الله يعود للجهد الإماراتي بهذا الخصوص.

وتابع قائلاً: عبثت القاعدة فساداً في اليمن وجعلت من حياة المواطن الحضرمي جحيماً، وضايقت كل من يخالف حكمهم ولم يسلم من بطشهم أحد وقتلت كوادرنا العسكرية من أجل مواصلة النهب والسطو على بنوك الدولة ونهب الثروة، وتابع «قتلت كل من يخالف عقيدتهم الشيطانية ولم يسلم من إرهابهم حتى العلماء ومشايخ الدين المسالمون والمعتدلون».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الشيخ النهدي: للإمارات دور ريادي في قهر ودحر الإرهاب باليمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الشيخ النهدي: للإمارات دور ريادي في قهر ودحر الإرهاب باليمن " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : التحالف يستهدف مواقع للمليشيا في منبه وسحار بصعدة
التالى اخبار يمنية - : ميليشيا الحوثي تجبر المراكز التجارية علی دفع إتاوات غير قانونية

معلومات الكاتب