أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الجابر أخطأ بتولي تدريب الهلال مبكرًا

انت تشاهد أخبار سعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الجابر أخطأ بتولي تدريب الهلال مبكرًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:31 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أكد الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق، أن سامي الجابر الرئيس الحالي للنادي، أنه أخطأ بتولي تدريب الهلال مبكرًا، وأن الصواب كان بتدرجه حتى يصل إلى الهلال.

وأوضح بن مساعد في حواره ببرنامج ” يا هلا ” ، أنه يرفض بشدة مطالب إقالة سامي الجابر عندما كان حينها مدربًا للهلال، قائلا: ” سامي الجابر يملك خبرات كلاعب ومدرب، وهو أدرى بكواليس منظومة الهلال ، مايمنحه الأفضلية على غيره “.

واستعرض الأمير جوانب من حياته الخاصة وذكرياته في الطفولة مع والده، مبيناً أن نشأته في العاصمة اللبنانية بيروت علّمته قبول الاختلاف والرأي الآخر.

وحول طفولته قال : ” جئت المملكة من بيروت وعمري 8 سنين وتشكّلت الطفولة هناك، وهذا رسّخ في العقل الباطن قبول الاختلاف وقبول الآخر، والنشأة في فترة الطفولة كانت عادية بسيطة، كنا نسكن في شقة متوسطة الحجم ببيروت، وهذا ترك تأثيرا في النشأة عندي “.

وفيما يخص لقب ” الأمير ” قال: ” لم أستفد من اللقب ولا أستخدمه كثيرا، أنا في جميع تعاملاتي الشخصية عبدالرحمن بن مساعد فقط، وأعتز باللقب من جانب واحد: هو أنني ورثته من رجل عظيم أسّس مملكة عظيمة على الدين والعدل والمحبة هو الملك عبدالعزيز”، مؤكداً أن اللقب إن لم تضف له شيئا فهو عبء “..

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الجابر أخطأ بتولي تدريب الهلال مبكرًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - عبدالرحمن بن مساعد: الجابر أخطأ بتولي تدريب الهلال مبكرًا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | في مجـلس سمــو الشيــخ عــلي بــن خليفــةلماذا تتدافع كل هذه الموجات البشرية نحو المجلس؟
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس البا التنفيذي يعقد محاضرات (فكر بالسلامة في رمضان) للموظفين