اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - القدمان يساعدان في التخلص من سموم الجسم

أخبار سعودية - القدمان يساعدان في التخلص من سموم الجسم
أخبار سعودية - القدمان يساعدان في التخلص من سموم الجسم

انت تشاهد أخبار سعودية - القدمان يساعدان في التخلص من سموم الجسم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - يعد نقع القدمين في ماء بملح إبسوم أحد أشهر طرق تخليص الجسم من السموم عن طريق القدمين، ويرى البعض أن تغير لون الماء بالملح يعني أن عملية تخليص الجسم من السموم آتت النتائج المرجوة منها.

لكن تلك المعلومة ليست صحيحة علميًا فتغير لون الماء ربما يحدث لوجود شوائب وليس للسموم الخارجة من الجسم دور في ذلك، وحتى إن لم يثبت علميًا إلى الآن فعالية تخليص الجسم من السموم عن طريق الأقدام، فقد ثبتت فوائد أخرى لنقع القدمين في الماء الدافئ مضافا إليها أملاح إبسوم.

ولا يشترط شراء منتجات باهظة الثمن لإضافتها للماء، فيما من بين الفوائد التي تحققها هذه الطريقة، منح الجسم توازن الحموضة، والاسترخاء وخفض التوتر وتعزيز المناعة وصحة القلب وخسارة الوزن.

ويمكن استخدام كوب من خل التفاح مع الماء الدافئ بدلًا من ملح إبسوم، وتترك القدمين في الماء لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة ، أو إضافة البيكينج صودا مع الماء الدافئ مع تدليك القدمين وما بين الأصابع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - القدمان يساعدان في التخلص من سموم الجسم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - القدمان يساعدان في التخلص من سموم الجسم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار سعودية - بالفيديو والصور.. شاهد ملكة جمال لبنان لعام 2018