أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة

أخبار تونس - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة
أخبار تونس - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة

أخبار تونس - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 24 سبتمبر 2018 07:41 صباحاً

أخبار باريس نيوز - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة

تونس الشروق:
تمكن ليلة أول أمس أعوان فرقة حرس المرور بتونس من ضبط وإيقاف شاب مفتش عنه من أجل 6 قضايا تتعلق بال"براكاجات" والسرقة من داخل محل الغير بعد أن حاول تقديم هوية مزيفة.
ويستفاد من محاضر باحث البداية أن أعوان فرقة حرس المرور بتونس كانوا يقومون بعملهم الروتيني لمراقبة الطريق على مستوى مدخل المرناقية بالطريق السريعة الغربية للعاصمة. وعند قدوم سيارة من نوع «بارتنار» أشاروا على سائقها بالتوقف فامتثل لإشارتهم. وبعد التثبت من وثائق السيارة طالبه الأعوان بفتح الأبواب الخلفية فوجدوا مرافقا له جالسا من الخلف فطلبوا منه مدهم ببطاقة هوية فأفادهم بأنها ضائعة وطلبوا منه هويته فقدم لهم هوية اشتبهوا في كونها مزيفة وذلك بفضل حنكتهم وحدسهم وخبرتهم بمثل هذه المواقف خاصة أنهم لاحظوا ارتباكا على وجه الشاب وبطريقة لم تخطر على باله تمكنوا من الحصول على هويته الحقيقية وبمراجعتها على الناظم الآلي تبين أنه صادرة في حقه 6 مناشير تفتيش من أجل جرائم تعلقت بالسلب والاعتداء بالعنف الشديد والسرقة من داخل محل الغير وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به إلى حين إحالته على مصادر التفتيش.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - على مستوى مدخل المرناقية:حرس المرور يطيح بمفتش عنه قدم هوية مزيفة " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. المنيع يوضح حكم رفض المعلمة ذهاب الأطفال للمسجد
التالى أخبار سعودية - بعد يومين من اختفاءه.. ظهور مفاجئ للمفقود السوري ببيشة