أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ترامب: المملكة حليف مهم وبومبيو لم يتسلم تسجيل صوتي

انت تشاهد أخبار سعودية - ترامب: المملكة حليف مهم وبومبيو لم يتسلم تسجيل صوتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 19 أكتوبر 2018 10:45 مساءً

أخبار باريس نيوز - نشر الرئيس الأمريكي ” دونالدو ترامب ” ، اليوم الجمعة، تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين القصير ” تويتر ” ، شدد فيها على أهمية العلاقات بين الولايات المتحدة والمملكة.

وقال ” ترامب ” في تغريدته، ” إن وزير الخارجية الأميركي ” مايك بومبيو ” لم يتسلم من الأتراك تسجيلًا صوتيًا أو فيديو حول ما حدث في القنصلية السعودية، معتبرًا كل تلك الأخبار كاذبة.

وأضاف ” ترامب “، أنه نفى كلًا من وزير الخارجية ” الأميركي والتركي ” بدوره وجود مثل تلك التسجيلات، مؤكدًا أن ” بومبيو ” لم ير نصا ولم يسمع يسمع تسجيلًا خلال زيارته لتركيا.

وقال ” الرئيس الأمريكي ” ، إن السعودية حليف مهم وينبغي وضع أهمية العلاقات الأميركية السعودية في الحسبان، وفقًا لما نشره ” موقع العربية . نت ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ترامب: المملكة حليف مهم وبومبيو لم يتسلم تسجيل صوتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ترامب: المملكة حليف مهم وبومبيو لم يتسلم تسجيل صوتي " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شاهد .. اعلامي كويتي يعلق على حادثة حسين عبدالغني وحسن معاذ
التالى أخبار سعودية - بالفيديو.. تيسير المفرج: متوسط دخل الفرد السعودي 11 ألف ريال شهريًا