أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | الشيخة ميّ: المنجز الحضاري يتحقق عبر تكاتف جميع الجهات

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | الشيخة ميّ: المنجز الحضاري يتحقق عبر تكاتف جميع الجهات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018 06:53 صباحاً

باريس نيوز - استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون من أجل تحقيق مشاريع مشتركة ترتقي بالحراك الثقافي القائم في المملكة.

وخلال اللقاء أشادت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالتعاون المستمر بين الهيئة ومجلس التنمية، متوجهة بالشكر إلى السيد خالد الرميحي على دعمه الدائم لمشاريع هيئة البحرين للثقافة والآثار.

وأكدت أن المنجز الحضاري يتحقق عبر تكاتف جميع الجهات، مشيرة إلى أن التعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية أثمر على مدى السنوات مواسم ثقافية عززت صورة البحرين كمركز جذب حضاري وإنساني.

بدوره شكر خالد الرميحي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على جهودها في الارتقاء بالحراك الثقافي المحلي، مبديًا استعداده الدائم للتعاون مع الهيئة في تقديم النشاط الفني والأدبي والفكري لمواطني ومقيمي وزوار مملكة البحرين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | الشيخة ميّ: المنجز الحضاري يتحقق عبر تكاتف جميع الجهات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | الشيخة ميّ: المنجز الحضاري يتحقق عبر تكاتف جميع الجهات " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية
التالى اخبار تونس - تصريحات