هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - صحيفة اليوم : طلاب «الصناعي الثالث» ينافسون الجودة العالمية بـ75 منتجًا خشبيًا

 

 

انت تشاهد أخبار سعودية - صحيفة اليوم : طلاب «الصناعي الثالث» ينافسون الجودة العالمية بـ75 منتجًا خشبيًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:23 صباحاً

باريس نيوز - 10 عقود لإنتاج وتصنيع أبواب ونوافذ ومطابخ الألمونيوم ، وكراسٍ وصناديق خشبية

طلاب «الصناعي الثالث» ينافسون الجودة العالمية بـ75 منتجًا خشبيًا

ساهم المعهد الصناعي الثالث بالأحساء، خلال العام التدريبي الماضي في تمكين وتعزيز الصناعة الوطنية من خلال تصنيع وإنتاج 75 منتجا منوعا بين كراسي الخشب، وطاولات الشاي، والأبواب الخشبية التراثية، وكراسي الحديد، والدواليب والخزانات وغيرها، إضافة إلى إسهامات المعهد في الصيانة الإنتاجية عبر تقديم صيانة عامة للتمديدات الصحية والكهربائية لمرافق جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بسواعد المتدربين الوطنيين المؤهلين.

وبلغت إسهامات المعهد في الصناعة الوطنية خلال الفصل التدريبي الأول 1438/‏ 1439 من العام الحالي توقيع 10 عقود لإنتاج وتصنيع أبواب ونوافذ ومطابخ الألمونيوم، وكراسٍ وصناديق الخشب وغيرها.

واهتم المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء الذي افتتح في العام 1433 /‏1434هـ بالتدريب الإنتاجي بناء على توجيهات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعمل على الجانب التسويقي للبرنامج مركز خدمة المجتمع مما أثمر عن توقيع العديد من الاتفاقيات والعقود أهمها تصنيع وتركيب نوافذ 12 شقة، وشبابيك 2 فيلا سكنية وصيانة عدد من المرافق العامة والخدمية بأيدي الشباب السعوديين المدربين في مختلف التخصصات والأقسام بالمعهد وتحت إشراف مباشر من المدربين المختصين.

يذكر أن التدريب الإنتاجي في المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء وبقية المعاهد الصناعية بمختلف مناطق المملكة أصبح رافدا أساسيا للصناعة الوطنية، حيث يهدف الى إكساب المتدرب مهارة الصيانة والإنتاج من خلال برامج تدريبية وعملية داخل الوحدة التدريبية وخارجها وفق احتياج سوق العمل، ويقسم التدريب الإنتاجي إلى نوعين هما الصيانة الإنتاجية وهي تقديم خدمات الصيانة على منتجات قائمة، والتصنيع الإنتاجي وهو التدريب الذي ينتهي بتصنيع منتج أو جزء منه أو المشاركة فيه.

وتعزز تلك الإسهامات من الصناعة الوطنية وتمكين المنتج الوطني من منافسة المنتج المستورد لا سيما وأنّ فنيين مهرة مؤهلون هم وراء صناعته أو صيانته.

image 0

المدرب أثناء تدريب الطلاب بإحدى ورش المعهد

image 1

مجموعة من الطلاب يعملون في قسم النجارة (اليوم)

مواضيع ذات علاقة

«الصناعي الثالث» يصنع مستلزمات منتجع سياحي طلاب التقنية .. سواعد وطنية تخدم المجتمع «الصناعي الثالث» يصنع 60 حاوية ورق لصالح «الجاليات» عدسة الأحساء متدربو «الصناعي الثالث» ينتجون 14 كرسيا شعبيا

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبدالله القطان - الهفوف يناير 15, 2018, 3 ص

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - صحيفة اليوم : طلاب «الصناعي الثالث» ينافسون الجودة العالمية بـ75 منتجًا خشبيًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - صحيفة اليوم : طلاب «الصناعي الثالث» ينافسون الجودة العالمية بـ75 منتجًا خشبيًا " تم نقلة من موقع " اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. طارق الحبيب: العادة السرية عندي مثل الطعام والشراب
التالى أخبار سوريا - بريجيت باردو عن الحملة المناهضة للتحرش الجنسي : ” أغلبية الحالات نفاق و مثيرة للضحك و لا معنى لها “

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا