أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. مؤذن بالمسجد الحرام يكشف أسباب ” التبليغ ” خلف الإمام بالحرمين

أخبار سعودية - بالفيديو.. مؤذن بالمسجد الحرام يكشف أسباب ” التبليغ ” خلف الإمام بالحرمين
أخبار سعودية - بالفيديو.. مؤذن بالمسجد الحرام يكشف أسباب ” التبليغ ” خلف الإمام بالحرمين

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. مؤذن بالمسجد الحرام يكشف أسباب ” التبليغ ” خلف الإمام بالحرمين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 09:16 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كشف أحمد يونس خوجة، أحد المؤذنين بالمسجد الحرام، عن أسباب ترديد المؤذن خلف الإمام في الحرمين الشريفين، حيث أكد أن ” التبليغ ” خلف الإمام سنة نبوية طبقت في عهد النبي – صلى الله عليه وسلم، فكان هناك من يبلغ وراءه حين صلى خلفه ما يقرب من مائة ألف مصلِ في حجة الوداع.

وأوضح ” خوجة ” ، أن استخدام التبليغ في المسجد الحرام، جاء على سبيل الاحتياط، وذلك تحسبًا لانقطاع الصوت أوضعفه لأي سبب من الأسباب، خاصةً أن المسجد الحرام أصبح واسعًا وعدد المصلين به يصل إلى ملايين مما يؤدي لتباعد الصفوف.

كما أشار المؤذن بالمسجد الحرام، إلى أن الظروف المحيطة بالحرم من طواف وحركة ودعاء، قد تمنع بلوغ صوت الإمام لمن يصلون خلفه في الساحات الخارجية، ولذلك، كان من الضروري استخدام التبليغ بترديد التكبير والحمد خلف الإمام، بهدف ضمان وصول الصوت للصفوف الخلفية البعيدة بالمسجد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. مؤذن بالمسجد الحرام يكشف أسباب ” التبليغ ” خلف الإمام بالحرمين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. مؤذن بالمسجد الحرام يكشف أسباب ” التبليغ ” خلف الإمام بالحرمين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟