أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الاردن - عاملون في "الأونروا" ينهون إضرابهم عن الطعام

اخبار الاردن - عاملون في "الأونروا" ينهون إضرابهم عن الطعام
اخبار الاردن - عاملون في "الأونروا" ينهون إضرابهم عن الطعام

انت تشاهد اخبار الاردن - عاملون في "الأونروا" ينهون إضرابهم عن الطعام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 02:47 مساءً

باريس نيوز - جى بي سي نيوز  :- انهي العاملون في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطینیین "الأونروا" في الأردن اليوم الاحد إضرابهم عن الطعام بوساطة من قبل لجنة فلسطين النيابية.

وتعهد رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود بمتابعة مطالب العاملين، وإيصالها للحكومة لافتا الى ان النواب مع مطالب المضربين.

وأضاف قائلا " نحن نقدر الدور الوطني الذي تقوم فيه "الاونروا" لافتا الى ان هناك مؤامرة على الأردن وفلسطين معبرا بالوقت نفسه عن شكره للاستجابة بفك الإضراب متمنيا أن تتحقق جميع المطالب.

من ناحيته قال الناطق باسم المضربين عن الطعام عبد الله أبو السمن أن هذه الحقوق والمطالب عمالية معبرا عن أسفه لعدم تلبيتها، داعيا النواب ووزارة الخارجية للمزيد من الضغط حتى يتم تحقيق مطالبهم.

وأضاف ان على الجميع التحرك من أجل هذه القضية لافتا الى أن وقفتهم وإضرابهم من أجل فلسطين والأردن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الاردن - عاملون في "الأونروا" ينهون إضرابهم عن الطعام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الاردن - عاملون في "الأونروا" ينهون إضرابهم عن الطعام " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات