أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : العود يناقش مع السفارة الصينية إستئناف تدريب الدبلوماسيين

اخبار يمنية - : العود يناقش مع السفارة الصينية إستئناف تدريب الدبلوماسيين
اخبار يمنية - : العود يناقش مع السفارة الصينية إستئناف تدريب الدبلوماسيين

انت تشاهد اخبار يمنية - : العود يناقش مع السفارة الصينية إستئناف تدريب الدبلوماسيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 مايو 2018 01:34 مساءً

باريس نبوز - ناقش وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية، السفير، اوساد العود، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا جين هوي، استئناف البرامج والدورات التدريبية المقدمة من الصين للدبلوماسيين اليمنيين بما يساهم في تطوير اداء الدبلوماسية اليمنية.

وحسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية، فقد تم مناقشة عدد من القضايا التي تهم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وأشار السفير العود الى أن الدورتين السابقتين التي عقدتا في ٢٠٠٨ و ٢٠١٤ ساهمتا بشكل ملموس في تعزيز قدرات وكفاءة المشاركين من الدبلوماسيين..متطلعاً أن يتم تنظيم دورات على غرار الدورات السابقة وان تشمل التعريف بالدبلوماسية الصينية وديناميكيات العلاقات العربية الصينية ومبادرة الحزام والطريق.

كما تطرق السفير اوسان العود إلى موضوع تسهيل إجراءات حصول المواطنين اليمنيين على التأشيرة إلى الصين .. مشيراً الى انه سبق أن ناقش هذا الأمر في زيارته الأخيرة الى بكين ولقائه بمدير عام غرب ٱسيا وشمال أفريقيا بالخارجالصينية،وحث السفارة الصينية دعم هذا الأمر لدى الخارجية الصينية بغرض تحقيق نتائج ايجابية في هذا الشأن.

من جانبه أكد القائم بأعمال السفارة الصينية استمرار الصين في تقديم الدعم والتسهيلات لليمن انطلاقا من العلاقات الوثيقة والتاريخية، ووعد بنقل القضايا المطروحة في الاجتماع إلى الجهات المختصة لمتابعة إنجازها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : العود يناقش مع السفارة الصينية إستئناف تدريب الدبلوماسيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : العود يناقش مع السفارة الصينية إستئناف تدريب الدبلوماسيين " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ” العقاري ” يكشف عن موعد بدء دعم العسكريين بالقرض الحسن
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟

معلومات الكاتب