هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : خارطة سير المواجهات في المخا خلال الـ 24 ساعة

 

 

اخبار يمنية - : خارطة سير المواجهات في المخا خلال الـ 24 ساعة
اخبار يمنية - : خارطة سير المواجهات في المخا خلال الـ 24 ساعة

انت تشاهد اخبار يمنية - : خارطة سير المواجهات في المخا خلال الـ 24 ساعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 08:34 صباحاً

باريس نبوز - تجددت الاشتباكات في عدة جبهات بمدينة تعز خلال الساعات الماضية فيما أفادة مصادر  بمقتل أكثر من 95 من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات مع قوات الشرعية وغارات للتحالف العربي وقصف لمروحيات الأباتشي شمالي المخا ومحيط معسكر خالد غربي تعز.

وشنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية سلسلة غارات استهدفت مركبات عسكرية وتجمعات الحوثيين على امتداد الساحل الرابط بين المخا والخوخة التابعة للحديدة.

كما قصفت مروحيات الأباتشي تجمعات ونقاط تفتيش للحوثيين ومواقع في معسكر خالد وجبل النار.

وأكدت مصادر ميدانية، بحسب سكاني نيوز، استمرار المعارك العنيفة شرقي المخا، وأن القوات الشرعية تمكنت من السيطرة على كمية من الأسلحة بما في ذلك صواريخ حرارية، مشيرة إلى أن المتمردين يتخذون من المدنيين دروعا بشرية في المناطق التي يتواجدون فيها، وأطلقوا النيران لمنع إجلاء بعض السكان.

وفي مقبنة غربي تعز، تمكنت القوات الشرعية من استعادة السيطرة على تلال جبلية بعد مواجهات مع المتمردين، وأسفرت المعارك عن مقتل 5 من المتمردين و2 من القوات الشرعية.

وقصف المتمردون قرى منطقة حِميّر بالمدفعية، وذلك بعد يوم من استعادة السيطرة على جبل البرادة، بعد هجوم مزدوج للقوات الشرعية من منطقة مقبنة والوازعية.

ولقي أحد المتمردين مصرعه بقرية الحود بمديرية الصلو جنوب شرقي تعز على يد أفراد القوات الشرعية، فيما قصف الانقلابيون بعض القرى السكنية في الصلو بالمدفعية الثقيلة. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : خارطة سير المواجهات في المخا خلال الـ 24 ساعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : خارطة سير المواجهات في المخا خلال الـ 24 ساعة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - السعودية: إحباط محاولة إرهابية "حوثية" لتفجير محطة بترولية بجازان
التالى اخبار سودانية - مسؤول أميركي يبحث بالخرطوم مع الحكومة والمعارضة تطورات عملية السلام

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية