اخبار المغرب - مشاهد من وادي اللبن -
اخبار البحرين - قالوا! -
اخبار البحرين - لماذا؟ -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : قائد عسكري يشكف عن أسلحة إيرانية ضبطها الجيش في المخا

 

 

اخبار يمنية - : قائد عسكري يشكف عن أسلحة إيرانية ضبطها الجيش في المخا
اخبار يمنية - : قائد عسكري يشكف عن أسلحة إيرانية ضبطها الجيش في المخا

انت تشاهد اخبار يمنية - : قائد عسكري يشكف عن أسلحة إيرانية ضبطها الجيش في المخا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 08:19 صباحاً

باريس نبوز - كشف قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن عن ضبط أسلحة إيرانية الصنع في مخازن الألوية العسكرية، التي كانت تحت سيطرة الانقلابيين في مديرية المخا.

وأوضح لـ«عكاظ» هذه الساعة الاحد، أن الأسلحة المضبوطة تشمل صواريخ متوسطة المدى وذخائر إيرانية الصنع ومضادات دروع وصواريخ حرارية، مضيفا أن قتلى الميليشيات بالعشرات وجثثهم متناثرة في مختلف المواقع.

وأشار حسن إلى أن الجيش الوطني أسر قيادات انقلابية ميدانية كبيرة، وطهر مديرية المخا بالكامل من الألغام، ويجري عمليات عسكرية في الأطراف الشمالية للمدينة بهدف تأمينها.

وفي السياق ذاته أكد مصدر عسكري يمني إنزال التحالف العربي قوات من مختلف التشكيلات البحرية والبرية في مديرية المخا، ورجحت المصادر أن يتم إنشاء غرفة عمليات متقدمة تتولى عملية تحرير السواحل الغربية لليمن واستكمال تطهير تعز وتشرف على تأمين الملاحة الدولية.

وأكد أن القوات الحكومية أحرزت تقدما في المخا، وقال إن قوات الشرعية تمكنت من استعادة مقر الشرطة وشوارع عدة تحوطه في المدينة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : قائد عسكري يشكف عن أسلحة إيرانية ضبطها الجيش في المخا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : قائد عسكري يشكف عن أسلحة إيرانية ضبطها الجيش في المخا " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليمن - محلي البريقة يبدأ حملة لمراقبة وضبط أسعار المواد الغذائية

معلومات الكاتب