هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية : نائب بريطانى عراقى الأصل: أسرتى ممنوعة من السفر لأمريكا بسبب قرار ترامب

 

 

اخبار عربية : نائب بريطانى عراقى الأصل: أسرتى ممنوعة من السفر لأمريكا بسبب قرار ترامب
اخبار عربية : نائب بريطانى عراقى الأصل: أسرتى ممنوعة من السفر لأمريكا بسبب قرار ترامب

انت تشاهد اخبار عربية : نائب بريطانى عراقى الأصل: أسرتى ممنوعة من السفر لأمريكا بسبب قرار ترامب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 08:00 صباحاً


باريس نبوز -  أكد النائب البريطانى عن حزب المحافظين الحاكم، نديم زهاوى، أنه رغم  جنسيته البريطانية فهو ممنوع من السفر إلى الولايات المتحدة بموجب حظر السفر الذى فرضه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الجمعة، وذلك بسبب أصوله العراقية.

وقال زهاوى، فى تغريدة على تويتر، :"حصلت على تأكيد بأن الأمر التنفيذى ينطبق على وعلى زوجتى لأننا مولودان فى العراق" على الرغم من أن كليهما يحمل الجنسية البريطانية.

وأضاف "أنه ليوم حزين جدا حين تشعر أنك مواطن من الدرجة الثانية! يوم حزين للولايات المتحدة".

ويضع هذا التصريح الصادر عن نائب فى الحزب الحاكم رئيسة الوزراء تيريزا ماى فى موقف حرج لأنها التقت ترامب قبيل ساعات من توقيعه الأمر التنفيذى ولأنها أيضا رفضت إدانة هذا الإجراء، مؤكدة أنه شأن أمريكى داخلى.

وينص القرار على أنه اعتبارا من تاريخ توقيعه يمنع لمدة ثلاثة أشهر من دخول الولايات المتحدة رعايا الدول السبع الأتية: (العراق وإيران وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن)، على أن يستثنى من بين هؤلاء حملة التأشيرات الدبلوماسية والرسمية الذين يعملون لدى مؤسسات دولية.

 كذلك فإن القرار التنفيذى يوقف لمدة 120 يوما العمل بالبرنامج الفيدرالى لاستضافة وإعادة توطين اللاجئين الآتين من دول تشهد حروبا، أيا تكن جنسية هؤلاء اللاجئين. وهذا البرنامج الإنسانى الطموح بدأ العمل به فى 1980 ولم يجمد تطبيقه إلا مرة واحدة لمدة 3 أشهر بعد اعتداءات 11 سبتمبر 2001.

 


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية : نائب بريطانى عراقى الأصل: أسرتى ممنوعة من السفر لأمريكا بسبب قرار ترامب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية : نائب بريطانى عراقى الأصل: أسرتى ممنوعة من السفر لأمريكا بسبب قرار ترامب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الاردن - الملك للشوبكي : كنت جندياً مخلصاً وآن لك أن تنتقل إلى موقع آخر

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية