هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - المحكمة الاتحادية تنظر بدعوى ضد معصوم اتهمته بالحنث باليمين...

 

 

العراق اليوم - المحكمة الاتحادية تنظر بدعوى ضد معصوم اتهمته بالحنث باليمين...
العراق اليوم - المحكمة الاتحادية تنظر بدعوى ضد معصوم اتهمته بالحنث باليمين...

انت تشاهد العراق اليوم - المحكمة الاتحادية تنظر بدعوى ضد معصوم اتهمته بالحنث باليمين...
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:25 مساءً

باريس نبوز - / بغداد
تنعقد المحكمة الاتحادية العليا، غداً الثلاثاء، للنظر في الدعاوى المدرجة على جدول أعمالها بينها استئناف النظر بدعوى الطعن ببعض مواد قانون الموازنة العامة للعام 2017، فيما لفتت الى أنها ستنظر بدعوى أخرى أقيمت على رئيس الجمهورية لما وصفه المدعي بحنثه باليمين ومخالفته أحكام الدستور.

وقالت المحكمة الاتحادية العليا في بيان تلقت نسخة منه، إن "المحكمة تعقد جلستها غداً للنظر في عدد من الدعاوى"، موضحة أن "جدول الأعمال يشمل استئناف النظر بدعوى الطعن ببعض مواد قانون الموازنة العامة للعام 2017".



وأوضحت، أن "الجلسة ستشهد حضور الخبراء الثلاثة الذين تم انتخابهم لغرض تكليفهم بمهتهم المتعلقة بتقديم تقرير يتضمن الجوانب الفنية لموضوع الطعن"، مشيرة إلى أن "دعوى أخرى ستنظرها المحكمة أقيمت على رئيس الجمهورية اضافة لوظيفته لما وصفه المدعي بحنثه باليمين ومخالفته احكام الدستور".

ولفتت إلى أن "المحكمة ستنظر كذلك دعوى لوزير التربية إضافة إلى وظيفته يطعن فيها بقرار مجلس النواب باستجوابه"، مبينا ان "الجلسة ستخصص أيضا للنظر في دعوى الطعن بالفقرة (أ) من البند (1) من المادة (19) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960، وكذلك الطعن بالفقرة (أ) من البند (2) من المادة (6) من قانون رواتب موظفي الدولة والقطاع العام رقم (22) لسنة 2008".

وكان قاض متقاعد يدعى حسين احمد هاشم الموسوي رفع، الخميس (1 حزيران 2017)، دعوى قضائية ضد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بتهمة "الحنث عن اليمين وانتهاكه للدستور"، بحسب ما أكده المحامي عبد القادر الحمداني الذي وكله القاضي للمرافعة بشأن القضية.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - المحكمة الاتحادية تنظر بدعوى ضد معصوم اتهمته بالحنث باليمين... " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - المحكمة الاتحادية تنظر بدعوى ضد معصوم اتهمته بالحنث باليمين... " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار ليبية - بعد ان استقبلت 11000 لاجئ من ليبيا خلال الأيام الــ5 الاخيرة .. ايطاليا تبحث غلق موانئها امام السفن الليبية
التالى اخبار تونسية - سليم الرياحي يقاضي رئيس الحكومة في بريطانيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا