هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - دخيل تدعو "قسد" للانتباه للإيزيديين المختطفين لدى...

 

 

العراق اليوم - دخيل تدعو "قسد" للانتباه للإيزيديين المختطفين لدى...
العراق اليوم - دخيل تدعو "قسد" للانتباه للإيزيديين المختطفين لدى...

انت تشاهد العراق اليوم - دخيل تدعو "قسد" للانتباه للإيزيديين المختطفين لدى...
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:25 مساءً

باريس نبوز - / بغداد
دعت النائبة فيان دخيل، الاثنين، قوات سوريا الديمقراطية إلى الانتباه لـ"مأساة" المختطفين الإيزيديين في مدينة الرقة السورية، مشددة على ضرورة عدم السماح بتهريبهم مرة أخرى في حال وجود مفاوضات مع "داعش" تتضمن تسليم المدينة مقابل توفير ممر آمن للتنظيم باتجاه دير الزور.

وقالت دخيل في بيان تلقت نسخة منه، إن "وسائل أنباء إقليمية ودولية تناقلت أخبارا تفيد بوجود مفاوضات بين من يسمى بديوان العشائر التابع لتنظيم داعش الإرهابي في مدينة الرقة السورية وبين قيادات في قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، تتضمن تسليم المدينة مقابل توفير ممر آمن للدواعش باتجاه مدينة دير الزور بسوريا"، داعية قوات سوريا الديمقراطية إلى الانتباه لـ"مأساة المختطفين الإيزيديين في مدينة الرقة السورية، مشددة على ضرورة عدم السماح بتهريبهم مرة أخرى".



وأوضحت دخيل، أن "وزارة الدفاع الروسية كانت انتقدت هذه المفاوضات، قبل أيام قلائل، ورغم عدم استطاعتنا تأكيد أو نفي هكذا أخبار، لكننا نستطيع أن نؤكد وبناءا على قصص موثقة لدينا من عشرات الناجين والناجيات من الإيزيديين الذين نجحوا بطريقة أو بأخرى للوصول لذويهم طوال العامين الماضيين"، مؤكدة "وجود الآلاف من الإيزيديين المختطفين في مدينة الرقة لدى عناصر داعش من نساء وأطفال ضمنهم عوائل بكاملها".

وأضافت، "في حال وجود هكذا مفاوضات بين الطرفين، يجب أن يكون من ضمن شروط (قسد) إطلاق سراح المختطفين والمختطفات الإيزيديين كافة بلا استثناء، لإعادتهم إلى ذويهم بأسرع وقت".

وكانت وسائل إعلام تناقلت، أمس الأحد، أنباء عن مفاوضات بين وفد من "ديوان العشائر" التابع لتنظيم "داعش" في الرقة، وقوات سوريا الديمقراطية لتأمين خروج آمن للتنظيم من المدينة، مقابل تسليمها للكرد.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - دخيل تدعو "قسد" للانتباه للإيزيديين المختطفين لدى... " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - دخيل تدعو "قسد" للانتباه للإيزيديين المختطفين لدى... " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الاردن - بالصور.. وفاة ٦ أشخاص وأصابه ٣٨ شخص أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة
التالى اخبار عربية - "داعش" يدعو أنصاره للثبات وشن هجمات خلال شهر رمضان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا