أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” العمل ” تتفاعل مع شكوى مواطن بسبب جشع مكتب استقدام

أخبار سعودية - ” العمل ” تتفاعل مع شكوى مواطن بسبب جشع مكتب استقدام
أخبار سعودية - ” العمل ” تتفاعل مع شكوى مواطن بسبب جشع مكتب استقدام

انت تشاهد أخبار سعودية - ” العمل ” تتفاعل مع شكوى مواطن بسبب جشع مكتب استقدام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 12:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - تقدم مواطن بشكوى إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تفيد بأنه طلب استقدام عاملة منزلية من أحد مكاتب الاستقدام، وفوجئ بتأخير عن المدة المحددة ،وجشع ورفع بالأسعار عن السعر المحدد من قبل الوزارة.

ومن جانبه تفاعلت الوزارة مع شكوى المواطن لحل المشكلة، وأوضح المواطن في تغريدة له عبر ” تويتر ” وجهها إلى المتحدث باسم وزارة العمل، خالد أبا الخيل، أنه بعد التواصل مع الوزارة تم استرداد المبلغ الزائد من مكتب الاستقدام.

وقال خالد أبا الخيل في رد على التغريدة: ” شكرًا جزيلًا.. وأرجو من العملاء التواصل مع الوزارة على الرقم 19911 في حال تم الإخلال بالعقد من قبل مكاتب وشركات الاستقدام، والوزارة تعيد لعملائها حقوقهم بعد ثبوت الإخلال بالعلاقة التعاقدية من قبل المكاتب والشركات ” .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” العمل ” تتفاعل مع شكوى مواطن بسبب جشع مكتب استقدام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” العمل ” تتفاعل مع شكوى مواطن بسبب جشع مكتب استقدام " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : ماذا جاء في بيان إشهار "حلف قبائل الجنوب العربي" الذي استضافته عدن؟
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان