أخبار مصرية - مصرع طفل في مياه نهر النيل بأسيوط -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - القانونية النيابية: أبرز نقاط الخلاف في قانون العفو العام...

 

 

العراق اليوم - القانونية النيابية: أبرز نقاط الخلاف في قانون العفو العام...
العراق اليوم - القانونية النيابية: أبرز نقاط الخلاف في قانون العفو العام...

انت تشاهد العراق اليوم - القانونية النيابية: أبرز نقاط الخلاف في قانون العفو العام...
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

باريس نبوز - / بغداد
أعلن رئيس اللجنة القانونية النيابية محسن السعدون، السبت، أن أبرز النقاط الخلافية بشأن قانون العفو العام تتعلق بقضية الخطف، مشيراً إلى أنه في حال عدم الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن النقاط الخلافية فسيكون القانون المصوت عليه في 25 آب 2016 هو النافذ من دون تعديل.

وقال السعدون في حديث لـ ، إن "اللجنة القانونية سبق لها وأن قدمت مقترحاً لتعديل قانون العفو العام وتم استكمال القراءة الأولى له"، مبيناً أن "هناك مقترح قانون آخر أرسل من قبل الحكومة وقد وصلنا فيه إلى مرحلة التصويت، لكن الحكومة ارتأت أن تسحبه للتعديل عليه".



وأضاف السعدون، أن "اللجنة ما زالت في نقاش وحوار مع الحكومة حول بعض النقاط الخلافية التي كانت سببا في تأجيل التصويت عليه"، لافتاً إلى أن "الخلافات بسيطة حول مقترح تعديل القانون واخذنا كلجنة برلمانية مختصة باغلب ملاحظات الحكومة".

وأوضح السعدون، أن "ابرز نقاط الخلاف تتعلق بقضية الخطف، حيث ارتأينا رفع مادة الخطف من مقترح القانون"، مؤكدا على انه "في حال عدم الوصول الى اتفاق نهائي حول النقاط الخلافية فسيكون القانون النافذ المصوت عليه في 25 اب 2016 هو المعمول به دون تعديل".

يذكر أن مجلس النواب عقد، في وقت سابق من اليوم السبت، جلسته الـ15 برئاسة سليم الجبوري وحضور 186 نائباً، ومن المقرر أن تشهد الجلسة التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون العفو العام رقم (27) لسنة 2016.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - القانونية النيابية: أبرز نقاط الخلاف في قانون العفو العام... " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - القانونية النيابية: أبرز نقاط الخلاف في قانون العفو العام... " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار تونسية - تمكين 16 طفلا جانحا بمركز الإصلاح بسيدي الهاني من قضاء العيد وسط عائلاتهم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا