هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في...

 

 

العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في...
العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في...

انت تشاهد العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في...
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

باريس نبوز - / بغداد
اعلنت عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني عن كركوك النائبة اميرة زنكنة، السبت، رفضها قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في المحافظة، فيما حذرت من ان هذا القرار هو جزء من اجندة سياسية مكشوفة لعرقلة الاستفتاء في كركوك.

وقالت زنكنة في مؤتمر صحافي عقدته اليوم بمبنى البرلمان وحضرته ، انه "في الوقت الذي يستعد فيه اقليم كردستان والشعب الكردي لاجراء الاستفتاء التاريخي لتقرير حق المصير الشهر المقبل، اصدرت المحكمة الادارية مع الاسف قرارا قضائيا بانزال علم كردستان من الدوائر الحكومية في كركوك"، مبينة ان "القرار سابقة خطيرة لم يسبق لها مثيل منذ عام 2003".



واضافت "اننا ندد ونرفض بشدة هذا القرار الذي صدر عن محكمة غير مختصة كون قضية رفع العلم قضية دستورية من اختصاص المحكمة الاتحادية وليس من اختصاص المحكمة الادارية"، مطالبا الكتل الكردستانية بـ"اتخاذ موقف موحد في رفض هذا القرار واتخاذ خطوات فاعلة من شانها منع الاساءة الى الكورد واقليم كردستان".

وحذرت زنكنة "من ان هذا القرار هو جزء من اجندة سياسية مكشوفة لعرقلة الاستفتاء في كركوك الشهر المقبل في ظل التوقيت الذي صدر فيه"، داعية "شعب كركوك الذي يعيش في سلام وتآخي بسبب نجاح الكورد في خلق روح التعايش السلمي والاخوة و تجاوز روح الانتقام وتقاسم السلطات مع بقية المكونات التركمانية والعربية في المحافظة الى العمل سوية من اجل الحفاظ على المكتسبات الايجابية في المحافظة وخصوصا في حماية استتباب الامن والتعايش السلمي مقارنة مع الاحداث التي جرت في بقية المحافظات العراقية".

والغت محكمة القضاء الاداري، اول امس الخميس، قرار مجلس محافظة كركوك القاضي برفع علم كردستان فوق دوائر المحافظة، معتبرة اياه مخالفا للقوانين النافذة.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في... " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في... " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار تونسية - تمكين 16 طفلا جانحا بمركز الإصلاح بسيدي الهاني من قضاء العيد وسط عائلاتهم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا