هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون...

 

 

العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون...
العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون...

انت تشاهد العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون...
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً


باريس نبوز - / بغداد
أكد النائب عن كتلة الأحرار النيابية علي شكري، السبت، عدم حسم قضية محافظة كركوك في قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية حتى الان، محذراً من "إشكاليات كثيرة" سيسببها القانون.

وقال شكري في حديث لـ ، إن "تمرير مواد قانون انتخابات مجالس المحافظات بشكل متسرع وكما حصل خلق قانوناً مشوهاً من خلال استطاعة بعض الساسة تمريره بهذا الشكل"، مبيناً أن "الجميع سيقفون على الخلل قريبا ونعتقد أن الرأي الحقيقي سيكون خلال جلسة التصويت على مجمل القانون".



وأشار، إلى أن "قضية كركوك بالقانون لم يتم حسمها حتى الان بين ممثلي المحافظة داخل مجلس النواب"، مضيفاً أن "الخلافات كبيرة وسيخلق القانون إشكاليات كثيرة من بينها الفقرة المتعلقة بتحصيل عضو مجلس المحافظة لشهادة البكلوريوس في وقت ان عضو مجلس النواب حاصل على شهادة الإعدادية التي نعتبرها غير منطقية".

وتابع، أن "الوقوف على نسبة 1.7 بالقاسم الانتخابي لا تختلف عن نسبة 1.9 السابقة وما حصل مجرد تضليل للرأي العام والشعب العراقي لأنه بعد الـ100 مقعد يتم تغيير مقعد واحد فقط بالتالي فلن تؤثر شيئا ولم يجر أي تغيير على هذا القاسم الانتخابي".

يذكر أن مجلس النواب قرر، في وقت سابق من اليوم السبت، تأجيل استكمال التصويت على قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية إلى الاثنين كموعد نهائي لإعطاء فرصة لنواب كركوك للاتفاق وحسم النقاط الخلافية، بحسب مصدر نيابي.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون... " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون... " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار يمنية - : "بن دغر" يهنىء المستشارة الألمانية "ميركل" بمناسبة إعادة أنتخابها
التالى اخبار يمنية - : "بن دغر" يبعث برقية تهنئة للرئيس "هادي" بمناسبة العيد الـ55 لثورة الـ26 سبتمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا