هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - نائب يدعو العبادي الى تشكيل لجنة بشأن الهزات الارضية في ذي...

 

 

العراق اليوم - نائب يدعو العبادي الى تشكيل لجنة بشأن الهزات الارضية في ذي...
العراق اليوم - نائب يدعو العبادي الى تشكيل لجنة بشأن الهزات الارضية في ذي...

انت تشاهد العراق اليوم - نائب يدعو العبادي الى تشكيل لجنة بشأن الهزات الارضية في ذي...
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

باريس نبوز - / بغداد
دعا النائب عن محافظة ذي قار عبد الهادي الخير الله، السبت، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى تشكيل لجنة خلال الـ72 ساعة المقبلة لكشف أسباب الهزات الأرضية في المحافظة، محذرا من تتسبب تلك الهزات بخسائر أكبر مما خلفه تنظيم "داعش".

وقال الخير الله خلال مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان وحضرته ، إن "قضائي الرفاعي وقلعة سكر بمحافظة ذي قار تعرضا أمس إلى هزات أرضية قوية تسببت بأضرار بنسبة 70% من منازل تلك المناطق نتيجة لقدمها وبساطتها"، مبينا أن "تكرار الهزات التي تجاوزت العشرين مرة خلال الفترة السابقة تثير علامات استفهام كثيرة".



وأضاف الخير الله، أن "هناك شكوكا تحوم حول الشركات النفطية الموجودة بالمنطقة والتي تستخرج النفط بطرق غير حديثة، إضافة إلى عدم وجود تقارير شفافة وواضحة عن أسباب الهزات الأرضية هل هي طبيعية أم بسبب عمل تلك الشركات".

وأوضح أن "العبادي مطالب خلال 72 ساعة بتشكيل لجنة تحقيق بإشرافه المباشر لكشف تقارير حول أسباب تلك الهزات لان صبر المواطنين قد انتهى والتي يتجاوز عدد سكانها أكثر من 250 ألف نسمة وتلك الهزات نخشى أن تسبب خسائر أكثر من خسائر داعش".

وكان الهيئة العامة للأنواء الجوية أعلنت، أمس الجمعة (18 آب 2017)، عن حدوث هزة أرضية بقوة 4.4 على مقياس ريختر في قضاء الرفاعي بمحافظة ذي قار.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - نائب يدعو العبادي الى تشكيل لجنة بشأن الهزات الارضية في ذي... " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - نائب يدعو العبادي الى تشكيل لجنة بشأن الهزات الارضية في ذي... " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار يمنية - : "بن دغر" يهنىء المستشارة الألمانية "ميركل" بمناسبة إعادة أنتخابها
التالى اخبار يمنية - : "بن دغر" يبعث برقية تهنئة للرئيس "هادي" بمناسبة العيد الـ55 لثورة الـ26 سبتمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا