هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار اليمن - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن

 

 

أخبار اليمن - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن
أخبار اليمن - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن

أخبار اليمن - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:12 صباحاً

أخبار باريس نيوز - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن


وقال في تصريح له عقب زيارة قام بها للمركز استقبله خلالها المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، إن مركز الملك سلمان أحد أهم العاملين الذين يوجدون في العشرات من الدول وتطور كثيراً ويعمل بكل حرفية ومهنية وأصبح أحد أهم صانعي الأمل لمن يعانون من الكوارث والصراعات والأحداث حول العالم، ولقد أسس شراكات مع أهم منظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية وأنا سعيد بذلك.

وأضاف أن المركز أحد أهم الفاعلين في مجال المساعدات الإنسانية حول العالم لقد قام باحتواء الأطفال المجندين في اليمن وهو عمل نبيل وربما نستفيد من هذه التجربة في الأمم المتحدة، مؤكداً أن المركز أحد أقوى المؤسسات التي تتعاون مع وكالات الأمم المتحدة الإنسانية، مبيناً أن هذه ثالث زيارة يقوم بها للمركز.

وقال: نحن ممتنون جداً لدعم المملكة السخي والشراكة التاريخية ونثمن ونقدر مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتقديم 50 مليون دولار لمنظمة الأونروا لدعم الشعب الفلسطيني، وهذا مثال يحتذى به من قبل المانحين الآخرين.

من جانبه رحب الدكتور الربيعة بالأمين العام للأمم المتحدة، مؤكداً أهمية التعاون المشترك والمهم بين المركز ومنظمات الأمم المتحدة، وقال: المملكة قدمت خلال 20 سنة 65.9 مليار دولار للمنكوبين في العالم، وهي تتجاوز دائماً 0.07 % مما قررته الأمم المتحدة من الدول المانحة.

كما تطرق الدكتور الربيعة لإنشاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، للمركز، وأن يراعي الالتزام بمبادئ القانون الإنساني الدولي، مبيناً أن المركز خلال 3 سنوات منذ إنشائه نفذ 367 مشروعاً إنسانياً في 40 دولة بأربع قارات حول العالم حظي اليمن بالنصيب الأوفر منها عبر تنفيذ 217 مشروعاً في المحافظات اليمنية كافة دون استثناء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار اليمن - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار اليمن - غوتيريش يشيد بالدور الإنساني للسعودية في اليمن " تم نقلة من موقع " يمرس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " يمرس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | «الصحة العالمية» تقدم الدعم الفني للمسح الوطني لمملكة البحرين
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | مجلس مفوضي «الوطنية لحقوق الإنسان» يقبل التبرعات والمعونات لتمويل الفعاليات والبرامج التدريبية خلال الربع الثاني من هذا العام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا