هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت

 

 

أخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت
أخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت

أخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:12 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت


دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي - الاثنين- المخيم الطبي الجراحي الخيري الثالث لأمراض النساء والولادة في مستشفى تريم بحضرموت والذي تموله الهيئة ضمن سلسلة من المساعدات الإنسانية والتنموية والعلاجية لأهالي وسكان المحافظة.
وأكد أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن الهيئة تكثف عملها الإنساني في محافظة حضرموت عبر تنفيذ سلسلة من المساعدات الإنسانية والتنموية والعلاجية لأهالي وسكان المحافظة تلبية لاحتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة أي تداعيات اقتصادية أو صحية جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية على الشرعية وما رافقه من أزمة اقتصادية ألقت بظلالها على المواطنين البسطاء.
ونوه النيادي إلى اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدعم القطاع الصحي وتوفير أهم الاحتياجات الطبية الأساسية للمرافق الصحية بحضرموت والعمل على مساعدتها من أجل تحسين نوعية الخدمات المقدم.
من جهته.. ثمن عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الجهود الكبيرة والمبادرات الخيرية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت.
ولفت - خلال كلمته في حفل التدشين الذي حضره عدد من الشخصيات الحكومية والقبلية ومئات المستفيدين - إلى أن هذه الجهود والمبادرات شملت عددا من القطاعات المرتبطة بحياة الناس اليومية وأهمها المجال الصحي من خلال إقامة هذا المخيم الجراحي الهام والذي سيجري أكثر من 25 عملية جراحية نوعية في تخصص النساء والولادة بقيادة البروفيسور ماهر السقاف ونخبة من الأطباء المتخصصين.. منوها إلى أنه سبق للهيئة وأن قدمت دعما لمستشفى تريم تمثل في وحدة علاج القلب وافتتاح قسم سوء التغذية إضافة إلى تقديم الأدوية مجانا.
وفي هذا الصدد أشار إلى الدعم السخي الذي تقدمه الهيئة والأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها لأهالي حضرموت.. معرباً عن شكره وامتنانه لدولة الإمارات قيادة وشعباً على دعمهم المتواصل لأهالي المحافظة ومختلف المناطق المحررة.
من جانبه أعرب العقيد منصور التميمي مدير عام مديرية تريم عن بالغ شكره لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على إقامة هذا المخيم الطبي الخيري الجراحي الذي يلبي حاجة المواطنات اليمنيات إلى إجراء مثل هذه العمليات النوعية.. مؤكداً أن هذا الدعم السخي ليس بجديد على الأشقاء في الإمارات حكومة وشعبا.
وأشاد عدد من المواطنين اليمنيين بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها وما قدمته وتقدمه من دعم للقطاعات الخدمية وأبرزها قطاع الصحة بالمحافظة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي أشاروا إلى الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تتبناها في شتى القطاعات وتخدم سكان المنطقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المخيم الطبي الجراحي الثالث في مستشفى تريم بحضرموت " تم نقلة من موقع " يمرس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " يمرس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | «الصحة العالمية» تقدم الدعم الفني للمسح الوطني لمملكة البحرين
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | مجلس مفوضي «الوطنية لحقوق الإنسان» يقبل التبرعات والمعونات لتمويل الفعاليات والبرامج التدريبية خلال الربع الثاني من هذا العام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا