أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : مدير مكتب التربية بحضرموت يشيد بالأجواء الآمنية في سير اختبارات المرحلة الاساسي

اخبار يمنية - : مدير مكتب التربية بحضرموت يشيد بالأجواء الآمنية في سير اختبارات المرحلة الاساسي
اخبار يمنية - : مدير مكتب التربية بحضرموت يشيد بالأجواء الآمنية في سير اختبارات المرحلة الاساسي

انت تشاهد اخبار يمنية - : مدير مكتب التربية بحضرموت يشيد بالأجواء الآمنية في سير اختبارات المرحلة الاساسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 09:16 صباحاً

باريس نبوز - اختتم طلاب المرحلة الاساسية تاسع، استحقاقهم التربوي والتعليمي  بمادة العلوم كآخر اختبار لهم للعام الدراسي 2017-2018م .

 وفي تصريحات صحفية قال جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بالأجواء الآمنة والمستقرة التي رافقت سير اختبارات المرحلة الأساسية (تاسعة) منذ انطلاقتها في الثاني من مايو الجاري . مثنياً على ما أظهرته مكونات وأطياف العمل التربوي والتعليمي كافة والذين حاكوا بأيديهم خيوط نجاح هذا الاستحقاق المهم في حياة التلاميذ  من خلال تآزرهم وتلاحمهم في سبيل الوصول إلى برّ الأمان .

وأشار عبدون إلى أن المكتب يجني اليوم ثمار الإعداد والاستعداد المبكرين والذي سبق هذه الاختبارات من خلال الاجتماعات المكثفة والورشة النوعية التي نظمها المكتب خلال الفترة الماضية والتي كان لها أبلغ الأثر في تجاوز عدد من الإشكالات والمعوقات.

معبراً في ذات الوقت عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت رئيس المنطقة العسكرية الثانية على ما قدّمه ويقدّمه من دعم لقطاع التربية والتعليم وما يبذله من جهود في سبيل الارتقاء بمستواه ومستوى مخرجاته نحو الأفضل وبما يحفظ لحضرموت ألقها وإشراقتها التربوية والتعليمية بين محافظات الوطن .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : مدير مكتب التربية بحضرموت يشيد بالأجواء الآمنية في سير اختبارات المرحلة الاساسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : مدير مكتب التربية بحضرموت يشيد بالأجواء الآمنية في سير اختبارات المرحلة الاساسي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب