أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - 70 عامًا نكبة.. فلسطين تنزف وحدها (ملف)

اخبار عربية - 70 عامًا نكبة.. فلسطين تنزف وحدها (ملف)
اخبار عربية - 70 عامًا نكبة.. فلسطين تنزف وحدها (ملف)

انت تشاهد اخبار عربية - 70 عامًا نكبة.. فلسطين تنزف وحدها (ملف)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 08:44 صباحاً

باريس نيوز - 70 عامًا من القتل الجماعي والتهجير القسري والجرائم الوحشية من قبل المحتل الصهيوني ضد آخر الشعوب المحتلة (فلسطين)، ولا يزال الاحتلال الصهيوني يغتال ويقتل كل فلسطيني يطالب بعودة أرضه المغتصبة..

 

فرغم الإبادة لقرابة 7 عقود، لا يزال الفلسطينيون متمسكون بأرضهم لترتوي أغصان الزيتون بدمائهم يومًا تلو الآخر، وسط صمت وتخاذل وتآمر عربي ودولي.

 

أرض الزيتون، تلك الأرض التي تحوي بداخلها أعقد أزمة في التاريخ "القضية الفلسطينية" والتي سُطّرت كلماتها بالدم وتضحيات شعب يعاني ويقاتل وحده ضد آخر احتلال على وجه الأرض (الاحتلال الصهيوني الغاشم).

 

فمنذ 70 عامًا، وفلسطين تحت احتلال أقام دولته المزعومة على أنقاض قرى ومدن هجَر أهلها عبر تطهير عرقي على يد عصابات صهيونية "مجرمة" عام 1948، ومنذ ذلك الحين والشعب الفلسطيني يقاوم وحيدًا..

 

وتحل اليوم "سبعينية النكبة" المشئومة، حين اغتصب اليهود وابتلع فلسطين العربية، في الـ 15 من مايو، عام 1948، بعد أن تآمرت الدول الغربية على فلسطين..

 

ويحيي الفلسطينيون ذكرى النكبة هذا العام، وسط تصعيد في غالبية مدنهم، عبر مليونية "العودة الكبرى"، مطالبين بعودة حقوقهم المسروقة وكذلك عودة اللاجئين لمنازلهم، تلك المليونية التي دفعت حتى الآن بقرابة 100 شهيد وآلاف الجرحى..

 

الملف التالي يرصد ما حدث في الذكرى الـ70 للنكبة:

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - 70 عامًا نكبة.. فلسطين تنزف وحدها (ملف) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - 70 عامًا نكبة.. فلسطين تنزف وحدها (ملف) " تم نقلة من موقع " مصر العربية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر العربية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان