أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالصور.. بي إم دبليو تستدعي 300,000 سيارة لاحتمال تعطلها بشكل مفاجئ أثناء القيادة

انت تشاهد أخبار سعودية - بالصور.. بي إم دبليو تستدعي 300,000 سيارة لاحتمال تعطلها بشكل مفاجئ أثناء القيادة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 07:50 صباحاً

أخبار باريس نيوز - استدعت شركة السيارات العالمية ” بي إم دبليو ” حوالي 312,000 سيارة من طرازات الفئة اﻷولى، الثالثة و Z4 إضافة إلى X1 العاملة بالبنزين والديزل، وهذا بعد تحقيق برنامج Watchdog على قناة BBC البريطانية، والذي كشف عن احتمالية توقف الطرازات المشار إليها تماماً أثناء قيادتها.

قالت بي إم دبليو في بيان لها ، أنها لاحظت وجود عدة حالات مشابهة تتضمن مشكلات في مزود الطاقة الخاص بهذه المركبات، وهو ما لم يتم تغطيته في الاستدعاء السابق، لذا ومن أجل طمأنة العملاء، ستقوم الشركة بشكل تطوعي بتوسيع الاستدعاء الخاص بها داخل المملكة المتحدة.

وانتقدت وكالة معايير السائق والسيارة بي إم دبليو لعدم إبلاغ الوكالة بعدد 19 حالة من اﻷعطال الكهربائية في مركباتها بين عامي 2011 و 2014 كما يفترض أن تفعل، وبهذا تعتبر الشركة قد قدمت معلومات غير صحيحة عن اﻷعطال أدت لعدم اتخاذ الوكالة للتدابير الصحيحة، ولكن بعد فحص الحالات المستمرة بالحدوث، قامت الوكالة بمخاطبة بي إم دبليو في ديسمبر 2016 من أجل أن تطلب منها القيام باستدعاء كافة مركباتها المتعرضة لهذه اﻷعطال.

يذكر أن بي إم دبليو تعمل حاليا على 417 استدعاء يتضمن أكثر من 2.9 مليون مركبة من أجل التأكد من معايير الأمان والسلامة التي تلتزم بها الشركة.

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالصور.. بي إم دبليو تستدعي 300,000 سيارة لاحتمال تعطلها بشكل مفاجئ أثناء القيادة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالصور.. بي إم دبليو تستدعي 300,000 سيارة لاحتمال تعطلها بشكل مفاجئ أثناء القيادة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان