أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - مانشستر سيتي يضع عينه على نجم منتخب مصر

انت تشاهد أخبار سعودية - مانشستر سيتي يضع عينه على نجم منتخب مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 07:49 صباحاً

أخبار باريس نيوز - على الرغم من هبوط مستوى النادي الإنجليزي ويست بروميتش؛ إلا أن نجم منتخب مصر أحمد حجازي استطاع أن يلفت الأنظار إليه.

وسلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الضوء على أداء ” حجازي ” المتميز على الرغم من تراجع ويست بروميتش؛ بلفتة إلى أنه أعلن عن نفسه بشكل جيد في البريميرليج .

وترى الصحيفة البريطانية أنه لن يبقى في صفوف ناديه في الموسم المقبل؛ حيث سينتقل إلى إحدى الفرق التي تعاني بشكل كبير على مستوى خط الدفاع من أجل تدعيم صفوفها .

وكشفت مصادر أن حجازي قريبًا بشكل كبير من الانضمام إلى السيتي؛ حيث يسعى غوارديولا مع بداية كل موسم إلى تدعيم خط دفاع فريقه، حيث صرف بيب جوارديولا نحو 200 مليون يورو في الموسم الماضي على تدعيم خط الدفاع.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - مانشستر سيتي يضع عينه على نجم منتخب مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - مانشستر سيتي يضع عينه على نجم منتخب مصر " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان