أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - 4 رجال سيدمرون حياتك.. ابتعدي عنهم

انت تشاهد أخبار سعودية - 4 رجال سيدمرون حياتك.. ابتعدي عنهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 07:49 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كشفت خبيرة في العلاقات الاجتماعي عن بعض أنواع الرجال، الذين يجب على المرأة الإبتعاد عنهم بسرعة وعدم التفكير بالزواج بهم، كي لا يعشن مأساةً عاطفية.

وهؤلاء الرجال هم:

-النرجسي والأناني: على المرأة الإبتعاد عن الرجل الأناني الذي لا يهتم إلا بنفسه، فالمرأة لن تستطيع استقطابه أو العيش معه حياة طبيعية، وهو لن يغيّر من طبعه.

– الرجل الذي يفكّر بنفسه كثيرًا: إنّه ينتظر منكِ أن تكرّسي له وقتك وقدراتك، وستشعرين بالملل خلال العلاقة به.

-الرجل الذي لا يملك ثقةً بنفسه: من الصعب جدًا أن ترتبط المرأة برجل لا يثق بنفسه، فقد ينتقل شكّه الداخلي الى شريكته، حيث يصبح لا يثق بنفسه ويشكّك بها دائمًا.

-الرجل الضحيّة: لا تفكّري بأنّه بإمكانك إخراج هذا الرجل من كآبته، فلا تجرّبي وتخدعي نفسه، لأنّ ذلك قد ينعكس سلبًا عليك ويدمّرك.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - 4 رجال سيدمرون حياتك.. ابتعدي عنهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - 4 رجال سيدمرون حياتك.. ابتعدي عنهم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان