هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اليمن - رصد 5 اغتيالات غتيالات مجهولة تقتل خمسة في صنعاء والحديدة

 

 

اليمن - رصد 5 اغتيالات غتيالات مجهولة تقتل خمسة في صنعاء والحديدة
اليمن - رصد 5 اغتيالات غتيالات مجهولة تقتل خمسة في صنعاء والحديدة

خبر : اليمن - رصد 5 اغتيالات غتيالات مجهولة تقتل خمسة في صنعاء والحديدة
تم تحريرة فى يوم : السبت 25 نوفمبر 2017 11:04 مساءً
بواسطة : اخبار من مصر

في ملابسات غامضة، شهد العاصمة صنعاء وعدد من المدن الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية سلسلة اغتيالات طالت قيادات حوثية ومؤتمرية، ومسؤولاً أمنياً ورجل أعمال وآخرين خلال الأسبوع الفائت.

وحسب موقع الجيش الوطني، فقد أسفرت هذه الجرائم – التي شهدتها صنعاء، والحديدة، وإب، والمحويت – عن مقتل خمسة في عمليات اغتيال مجهولة المصدر بينهم قيادي حوثي، واثنين آخرين على أيدي مشرفي الحوثي.

وخلال يومي الخميس والجمعة الماضيين قتل أربعة بينهم قيادي حوثي، وأصيب آخر في حوادث اغتيالات مجهولة المصدر، وسط العاصمة صنعاء، بالتزامن مع انتشار أعمال السرقة والنهب بشكل غير مسبوق – وفق ما يتحدث به سكان.

وأقدم مسلحون مجهولون مساء الخميس الماضي، على اغتيال القيادي في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعو “عمار عاطف” في ظروف غامضة، بالقرب من جولة ريماس، في شارع حدة، وسط العاصمة صنعاء.

وفيما أرجعت مصادر مطلعة في صنعاء الحادثة إلى حالة تصفيات بين حليفي الانقلاب، قال مراقبون إن الحادثة نفذت بأيادي حوثية، في إطار الخلافات داخل مليشيا الحوثي ذاتها.

وبعد يوم من هذه الحادثة أصيب رجل الأعمال في مجال الالكترونيات “أحمد قطران” إصابة بالغة، فيما قتل نجله واثنين من مرافقيه، في هجوم مسلح نفذه مجهولون بشارع القيادة، وسط العاصمة صنعاء.

ووفق شهود عيان فإن مسلحين قاموا بإطلاق النار على رجل الأعمال أحمد قطران، ما أدى إلى إصابته إصابة بليغة، ومقتل نجله “محمد” واثنين من مرافقيه.

ويوم الأربعاء توفي مسن في محافظة المحويت، بعد إصابته بثلاث رصاصات صوبها نحوه مسلح ينتمي لمليشيا الحوثي ويعمل مشرفا للمليشيا بمحافظة الحديدة.

المصادر ذكرت أن المشرف الحوثي المدعو “عبدالعزيز محمد أحمد الحمزي” أقدم على قتل المسن “حسن صالح السليب” بثلاث رصاصات من سلاحه الكلاشينكوف، في قرية القاهي، بمديرية الرجم بسبب خلاف بسيط وفق المصادر.

في السياق، أقدم مسلح حوثي يدعى “عماد سيف البريهي” على قتل ناشط مؤتمري في محافظة إب الأربعاء الماضي “عبدالرقيب صالح غلاب” بـ 15طلقة نارية، بعد أن اعترض طريقه بين محافظتي إب، والضالع.

ومطلع الأسبوع الماضي أقدم مسلحان اثنان يستقلان دارجة نارية على إطلاق النار باتجاه الضابط في أدارة أمن الحديدة، الرائد/ دهمان حسن دهمان أمام إدارة الأمن، ما أدى إلى وفاته على الفور، فيما لاذ المسلحان بالفرار، بعد تبادل أطلاق النار مع أفراد أدارة الأمن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اليمن - رصد 5 اغتيالات غتيالات مجهولة تقتل خمسة في صنعاء والحديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اليمن - رصد 5 اغتيالات غتيالات مجهولة تقتل خمسة في صنعاء والحديدة " تم نقلة من موقع " اليمن الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سعودية - مستجدات حملة "وطن بلا مخالف" في 16 يومًا

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا