هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سوريا - "تحرير الشام" تتوعد الفصائل التي تنوي قتالها: إدلب ليست نزهة لكم

 

 

انت تشاهد اخبار سوريا - "تحرير الشام" تتوعد الفصائل التي تنوي قتالها: إدلب ليست نزهة لكم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:30 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- أكدت هيئة تحرير الشام أن روسيا دولة محتلة، وهددت الفصائل التي تنوي مقاتلتها في إدلب تحت غطاء جوي روسي، برد عنيف.

وأفاد بيان للهيئة نشرته مساء اليوم السبت (7 تشرين الأول/أكتوبر)، بأنه انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تصريحات متضارب حول مساندة الروس لفصائل المعارضة من أجل قتال الهيئة، وواكب ذلك تحركات فصائل “درع الفرات”، “ليكونوا أداة لتنفيذ مخرجات مؤتمر أستانة 6 ويصبح الاحتلال الروسي هو الضامن وصاحب الدعم الجوي، وفصائل الإجرام هي أداته على الأرض بإثبات مخطط التقسيم وبيع الثورة في أروقة مؤتمرات الخيانة”، بحسب البيان.

وأكد البيان أن “الروس محتلين حاربوا الدين وانتهكوا الحرمات وأذاقوا المسلمين الويلات من قصف وتشريد”، مضيفاً “فكيف بمن يُعينهم ويُقوي شوكتهم ويُكثر سوادهم، بل ويكون أداتهم لتنفيذ جرائمهم ومخططاتهم”، “فإنه منهم وحكمه حكمهم”.

وختمت الهيئة بيانها بتهديد الفصائل التي وقفت إلى جانب روسيا، وقالت “لتعلم فصائل الخيانة بجانب المحتل الروس أن إدلب ليست نزهة لهم، وإن آساد الجهاد والاستشهاد لهم بالمرصاد، فمن أراد أن تثكله أمه، وييتم اطفاله، وترمل امرأته، فليطأ بقدميه، والخبر ما ترون لا ما تسمعون”.

وكالات . الاتحاد برس

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سوريا - "تحرير الشام" تتوعد الفصائل التي تنوي قتالها: إدلب ليست نزهة لكم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سوريا - "تحرير الشام" تتوعد الفصائل التي تنوي قتالها: إدلب ليست نزهة لكم " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار تونسية - حزب العمّال يدين منع المرزوقي من الوصول إلى مقر إذاعة خاصة في المنستير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا