هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار اليمن - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة

 

 

أخبار اليمن - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة
أخبار اليمن - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة

أخبار اليمن - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:14 صباحاً

أخبار باريس نيوز - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة


تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من محافظ لحج اللواء ركن احمد عبدالله تركي اطلع المحافظ رئيس الجمهورية خلاله على جملة التطورات والنجاحات التي تشهدها المحافظة .
وأشاد فخامة الرئيس خلال الاتصال بجهود المحافظ بالتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية والتنفيذية وقوات الجيش والأمن والمقاومة الباسلة في توحيد الجهود وتعزيز التنسيق للاتجاه صوب البناء والتنمية والإعمار لملامسة هموم المواطن واحتياجاته اليومية في ظل اهتمام الدولة الذي سيتعزز بدعم وتعاون الأشقاء من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .
كما وضع المحافظ فخامة الرئيس امام جملة الاعمال والتطورات التي تشهدها محافظة لحج على صعيد إعادة تأهيل الخدمات والبني التحتية وحشد الجهود والإمكانات لتوفير الخدمات الضرورية للمواطن في المحافظة فضلا عن تثبيت الأمن والاستقرار بتعاون وتكاتف كل الجهات والمخلصين من أبناء المحافظة .
مشيرا الى دور المقاومة والجيش الوطني في ملاحقة فلول التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية في مناطق المواجهات وخطوط التماس لدحر تلك الجماعات المارقة والانتصار للوطن ومشروع الدولة الاتحادية .
مثمنا الاهتمام والمتابعة التي يوليها فخامة الرئيس لمحافظة لحج ومختلف المناطق والمحافظات المحررة لعودة الحياة وعجلة التنمية التي يتطلع اليها المواطن .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار اليمن - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار اليمن - محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة " تم نقلة من موقع " يمرس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " يمرس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - اليقظة والحذر شعار الأحمر أمام تاون شيب في تمهيدي الأفريقية
التالى أخبار تونس - سقوط صاروخين على الأردن ولبنان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا