أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - تصريحات -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. استياء من ارتفاع أسعار رخص القيادة للنساء

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. استياء من ارتفاع أسعار رخص القيادة للنساء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 09:13 مساءً

أخبار باريس نيوز - قال عبد الله العلمي، مؤلف كتاب ” إمرأة خارجة عن الأعراف ” ، أن تكلفة تعلم السيدات القيادة للحصول على رخصة بمبلغ 2400 ريال، هو باهظ للغاية لأي سيدة عاملة تنتمي للطبقة المتوسطة بالمملكة، في ضوء ضعف رواتب النساء بالمقارنة بالرجال .

وأضاف ” ليس منطقيًا أن يكون راتب مُعلِمة 3500 ريال وتدفع منهم 2400 ريال للحصول على رخصة قيادة السيارة، في ظل تكبدها أعباء أخرى مثل صيانة السيارة، أسعار البنزين، تغيير الزيت” .

وأشار أن ارتفاع أسعار رخص قيادة السيارة لا يُمكن مقارنته بأي دولة أخرى بالعالم .

ومن جانبه يخشى الدكتور محمد بن عبد الله بن سعيد آل زلفة، عضو مجلس الشورى السابق، من تورط المرأة في دوامة صعوبة استخراج تراخيص القيادة لإرتفاع تكلفتها الباهظة، ومن ثم يتم تفريغ الأمر السامي، الذى فرحت به الآلاف من النساء بالسماح لهن بقيادة المركبات، من مضمونه وأن تتعثر النساء من الاستفادة من القرار على أرض الواقع .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. استياء من ارتفاع أسعار رخص القيادة للنساء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. استياء من ارتفاع أسعار رخص القيادة للنساء " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - تصريحات
التالى اخبار تونس - ملامح وأخبار