أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | في لفتة أشد كرما.. الملك يبعث برقية إلى القائد العام:أشكركم على موقفكم الإنساني الشجاع والمتسامح

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | في لفتة أشد كرما.. الملك يبعث برقية إلى القائد العام:أشكركم على موقفكم الإنساني الشجاع والمتسامح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 12:35 صباحاً

باريس نيوز -   بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر إلى المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، يشكره فيها على شجاعته لموقفه الإنساني والمتسامح في تخفيف أحكام الإعدام، وما لمسه من جانبه من توجه كريم للصفح والتسامح.. حيث قال جلالته للقائد العام:

يطيب لنا أن نبعث لكم، أخينا العزيز، بخالص التحيات وصادق التمنيات بموفور الصحة والعافية، مقرونة بتقديرنا العميق لموقفكم الإنساني والمتسامح وبتحليكم بحكمة الرجل الشجاع الذي لا يتردد في العفو عند المقدرة، وهو أمر ليس بغريب عليكم، فإن ما لمسناه من جانبكم من توجه كريم بالصفح والتسامح لهو ما شجعنا على تخفيف العقوبة في قضية تشكيل الخلية الإرهابية رقم (1/إرهاب/2017).

مقدرين لمعاليكم هذا الموقف النبيل الذي جاء مجسدًا لأعمق الدلالات ومعبرًا عن أصالة شيمكم وصدق مشاعركم الإنسانية، حيث إن العفو عند المقدرة فضيلة من فضائل الله عز وجل.

والله نسأل أن يحفظكم ويرعاكم، ويبقيكم سندًا لهذا الوطن الذي عرفكم دومًا قائدا شجاعا وإنسانا شهما كريما.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وقد قال القائد العام في رسالة شكر رد بها على جلالة الملك: إن هذه المواقف الإنسانية والفضائل الأصيلة قد تعلمناها وجبلنا عليها من خلال حكمتكم السديدة، ورؤيتكم الرشيدة، وكرمكم الغامر ونبلكم العظيم، وجلالتكم نعم قدوة نقتدي بها، ومسيرتكم البناءة خير مثال نحتذي بها، وتاريخ البحرين المجيد حافل وزاخر بشهامتكم وشيم جلالتكم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | في لفتة أشد كرما.. الملك يبعث برقية إلى القائد العام:أشكركم على موقفكم الإنساني الشجاع والمتسامح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | في لفتة أشد كرما.. الملك يبعث برقية إلى القائد العام:أشكركم على موقفكم الإنساني الشجاع والمتسامح " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار سعودية - كاميرات المراقبة توثق محاولة مجهول أشعل حريق في سوبرماركت بالكويت