أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز"

أخبار تونس - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز"
أخبار تونس - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز"

أخبار تونس - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز" - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 05:08 مساءً

أخبار باريس نيوز - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز"


أبلغت ادارة النجم الساحلي مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم بانها سترسل اليوم ملف احتراز على أحمد الرداوي متوسط ميدان اتحاد بن قردان وذلك بدعوى خوضه مباراة الجولة الاخيرة من البطولة وهو تحت طائلة عقوبة الانذار الثالث.وتأمل ادارة النجم في استعادة نقاط المباراة التي خسرها الفريق على أرضية الميدان بهدفين لهدف وبالتالي استعادة المركز الثاني الذي تحصل عليها الافريقي كما هو معلوم.
"الصباح نيوز" اتصلت بأيمن شندول نائب رئيس الاتحاد لمعرفة تفاصيل الملف فأكد بأن الاحتراز مجرد زوبعة في فنجان خاصة وأن وضعية كل لاعبي الفريق الذين خاضوا مباراة النجم سليمة وقانونية،مشددا على ان هيئة الاتحاد لها من الدراية والحنكة ما يجنبها الوقوع في مثل هذه الهفوات.
وأوضح شندول بأن الاحتراز لن يكون له أي تأثير على الترتيب النهائي للبطولة بما أنه سيسقط في الشكل دون الحاجة للنظر في الاصل بما أن الاحترازات والاثارات في الجولتين الاخير تين من البطولة يجب أن ترفع في أجل لا يتجاوز 48 ساعة من انتهاء المباريات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - النجم الساحلي يحترز على اتحاد بن قردان.. أيمن شندول يكشف التفاصيل ل"الصباح نيوز" " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان