أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الأمير تركي الفيصل: ترامب لم ينسحب من النووي الإيراني

أخبار سعودية - الأمير تركي الفيصل: ترامب لم ينسحب من النووي الإيراني
أخبار سعودية - الأمير تركي الفيصل: ترامب لم ينسحب من النووي الإيراني

انت تشاهد أخبار سعودية - الأمير تركي الفيصل: ترامب لم ينسحب من النووي الإيراني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 10:46 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كشف الأمير تركي الفيصل، رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لم ينسحب من اتفاقية النووي الإيراني، بل عرض إعادة التفاوض عليها والإضافة إليها.

جاء ذلك تعقيبًا منه على قرار الولايات المتحدة الأمريكية بالانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، حيث أكد أن الاتفاقية ” معيبة ” في أساسها، مشيرًا إلى أنها ركزت فقط على تخصيب النووي، ولم تشمل السياسة الإيرانية وسلوكها.

وأشار ” الفيصل ” ، إلى أن إيران ” مفلسة ” ، لافتًا إلى أن ” روحاني ” يتحرك للبحث عن الدعم أينما وجده، مؤكدًا أنه لن يحقق الكثير من النجاح المطلوب.

كما أكد رئيس الاستخبارات الأسبق، أن العقوبات الأمريكية ضد طهران ستكون صارمة جدًا وقابلة للتنفيذ، ليس على الشركات الإيرانية فقط، بل على أي شخص وطرف يتعامل مع إيران – على حد قوله.

ومن ناحية أخرى، علّق الأمير تركي الفيصل، على قرار الولايات المتحدة بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس، مشيرًا إلى أنه سيجعل من الشرق الأوسط أكثر خطورة، وأنه رفع حجم الخطاب المناهض لأمريكا ليس في فلسطين فقط، ولكن في العالم العربي والإسلامي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الأمير تركي الفيصل: ترامب لم ينسحب من النووي الإيراني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الأمير تركي الفيصل: ترامب لم ينسحب من النووي الإيراني " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان